الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

التحضيرات النهاية للعرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"

الأحد 30/يوليو/2023 - 07:03 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

انتهت منذ قليل، التحضيرات  الأخيرة للعرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، بالعرض الخاص للفيلم في أحد السينمات الكبري.


وظهر برومو الفيلم محمد رمضان يتمتع بعلاقة جيدة مع نجله منذر مهران، الذي فقد والدته منذ الصغر، كما أظهر البرومو أن محمد رمضان يعمل D.J ويدعى "حمزة"، وخلال أحداث الفيلم يظهر أن يتورط مع أشخاص في جريمة.

كما ظهرت في البرومو أن نيللي كريم مهددة بالقتل من قبل أحد الأشخاص، كما سيطر على البرومو مشاهد الأكشن والتشويق والإثارة.


وكان الفنان محمد رمضان قد كشف مؤخرا في تصريحات له عن تفاصيل شخصيته في فيلم "ع الزيرو"، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية رجل يدعى دراجون وهو بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، بجانب أنه يلعب مزيكا ودي جى، ويقضي حياته في السهر ولكنه ملتزم بمتابعة ابنه في المدرسة،وتجمعه قصة حب بالفنانة نيللي كريم، لافتًا إلى أنه يقدم خلال الأحداث أغاني عديدة.

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا


يشهد شهر أغسطس القادم منافسة قوية بين عدد كبير من الأفلام، وذلك بعد الإعلان رسميا عن قائمة أفلام شهر أغسطس والتى يبدأها الفنان محمد رمضان بفيلم "ع الزيرو".


ويفتتح محمد رمضان أفلام شهر أغسطس بفيلمه الجديد ع الزيرو وذلك من خلال الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم يوم الأحد القادم داخل أحد السينمات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.