الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لمروره بأزمة نفسية.. شاب ينهي حياته بطلق ناري أمام منزله في سوهاج

الأحد 30/يوليو/2023 - 10:11 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم عامل على إنهاء حياته بعيار ناري، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية، وعثر الأهالى على جثته أمام منزله ناحية نجع الدير التابع لقرية أولاد يحيى دائرة مركز شرطة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


وتلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بالعثور على جثة عامل أمام منزله بها آثار طلق ناري، والعثور على السلاح المستخدم في الواقعة بجوار الجثة، بناحية نجع الدير التابع لقرية أولاد يحيى دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المدعو محمد ع ا ع، 40 عاما، عامل ويقيم بذات الناحية، مسجاة أمام مسكنه متوفى إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، وعثر بجواره على سلاح ناري عبارة عن  طبنجة.


وبسؤال والده (عبد العزيز ا ع - م) 72 عاما، مزارع ووالدته (فاطمة ا ع م) 61 عاما، ربة منزل، وزوجته (عزيزة ح ع ح) 36 عاما، ربة منزل، ويقيمون بذات الناحية، أفادوا بإطلاق المذكور لعيار من سلاح ناري كان بحوزته صوب نفسه، ما أدى إلى وفاته لمروره بحالة نفسية سيئة، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.