السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع بيراميدز يخضع لمسحة طبية جديدة خلال ساعات

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 03:53 م
بيراميدز
بيراميدز

يخضع محمد حمدي لاعب الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز إلى مسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتأكد من إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد.

ويحتضن ملعب "الدفاع الجوي" في السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا بيراميدز والزمالك في قمة مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

وأصبح اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني لفريق بيراميدز قبل مواجهة الزمالك بساعات قليلة، بعدما جاءت المسحة الأولى "إيجابية"، حيث ينتظر أن يخضع خلال الساعات القادمة لمسحة جديدة للتأكد من إصابته بالفيروس.

وكان الزمالك تغلب على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الأولى بينما خسر بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعي الزمالك إلى حصد الثلاث نقاط من مباراة بيراميز الصعبة لاكتساب الثقة، حيث لا يزال الفريق الأبيض يعاني من أثار الهزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 1 – 2 في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي جمعهما يوم 27 نوفمبر الماضي بـ"ستاد القاهرة"، بجانب الخروج من الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر أمام طلائع الجيش، كما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة المنافسة من بداية الدوري الممتاز.