الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في حسم صفقة رضا سليم

السبت 29/يوليو/2023 - 09:15 ص
مصر تايمز

الأهلي .. كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الجيش الملكي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

شوبير يكشف سر تأخر الأهلي في حسم صفقة رضا سليم

 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "الكل كان بيقول رضا سليم، سيصل القاهرة اليوم الجمعة، وأنا قولت لأ الموضوع مش هيخلص النهاردة وقولت إن في حد تدخل وأنا عارف ومش هقول، تأخر وصول رضا سليم للقاهرة، ليس له علاقة بجواز السفر".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، بقى اللاعب ووكيله، كريم البلق، وكيل أعمال رضا سليم، كانت له طلبات معينة للاعب، هناك طلبات استجدت في الفترة الأخيرة، النادي الأهلي كان انهى كل شئ وانتظر الوصول ولكن مع الطلبات الجديدة للاعب حدث نوع من أنواع الغضب".

 

وتابع أحمد شوبير، "الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنها شبه منتهية حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو فريق بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرض 800 ألف دولار فقط".

 

"سيبك من السوشيال وركز".. شوبير يوجه رسالة لـ إمام عاشور بسبب "سطلانة"
 

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة نارية إلى إدارة نادي بيراميدز، بسبب التصعيد غير المبرر في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، والتي إندلعت عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت الأحد الماضي بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "هقول كلمتين ونص مش أكتر من كدة، لعيب غلط، رابطة الأندية عاقبته، العقوبة معجبتش النادي اللي تم الخطأ في حقه اللي هو بيراميدز، عمل شكوى للجنة التظلمات النادي الأهلي اللي بيلعب له اللعيب عمله عقوبة مغلظة، الموضوع خلص وانتهى تمامًا".

 

وأضاف: "الزيطة والدوشة اللي موجودة دي أنا مش فاهم لها معنى ولا عارف لها سبب، الموضوع انتهى نادي بيشتكي، نادي بيوقع عقوبة، لاعب اعتذر وامتثل، نقطة ومن أول السطر".
 

ووجه أحمد شوبير، رسالة إلى إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يغني أغنية "سطلانة"، بالإضافة إلى أغنية "أهلاوي أنا والفخر ليا"، قائلاً، مش عاجبني كل شوية أغنية تنزل لـ إمام عاشور، ومرة وهو يغني سطلانة، نصيحتي لإمام عاشور، ركّز في التمرين ركز إنك ترجع بسرعةـ يا إمام التمرين تركيز، سيبك بقى من السوشيال ميديا والكلام ده كله ركز كويس أوي، لأن عاوزين العودة بتاعتك تبقى عودة حميدة".

 

أول تحرك قانوني ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد واقعة حسين الشحات

 

قرر محمد رشوان المحامي بالنقض والإدارية العليا، وعضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي ومحامي جمهور الأهلي ملاحقة المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز قضائياً ودبلوماسيا، مطالباً بسحب ترخيص مزاولته مهنة لعب كرة القدم.

 

وأصدر محمد رشوان المحامي بالنقض والإدارية العليا، وعضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي ومحامي جمهور الأهلي، بيانا طالب فيه سفارة المغرب باستدعاء اللاعب.

 

وقال محمد رشوان في بيانه: "بعد دراسة الأمر ومراجعة الدستور والقانون المصري والمغربي وباستخدام الطرق الدبلوماسية وما تشمله من قواعد وبروتوكول أهمها احترام دولة المغرب الشقيقة، وبالأصالة عن نفسي وبالوكالة عن بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، أتقدم بخطاب رسمي إلى أحمد التازي سفير المملكة المغربية بالقاهرة مطالبا فيه استدعاء اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لنادي بيراميدز أحد رعايا المملكة المغربية الشقيقة".

 

وواصل: "الاستدعاء بخصوص ما بدر منه من إشارات مسيئة تحط من شأن جمهور النادي الأهلي المصري أثناء مباراة فريق بيراميدز والأهلي بملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية مساء الأحد الموافق 23 يوليو 2023 مما يؤثر بالسلب على العلاقة الطيبة بين لاعبي المغرب الشقيق وجمهور الأهلي المصري".

 

وختم: "وذلك لإصدار قراره الذي يناسب هذا الشأن وأخصها سحب ترخيص المزاولة من اللاعب المذكور وفقا لأحكام المادة 87 من قانون العقوبات المغربي"، مضيفاً: "باعتبار أن ذلك خطوة قانونية أولى تتبعها إجراءات أخرى".