الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تستمتع بإجازتها في اليونان (صور)

الجمعة 28/يوليو/2023 - 03:36 م
مصر تايمز

تقضي الفنانة نيللي كريم اجازتها، بعد الانتهاء من تصوير فيلم “ع الزيرو” بطولة النجم محمد رمضان، واختارت اليونان لقضائها فيها.

 

وتتواجد نيللي كريم في جزيرة ميكونوس، والتي كانت وجهة بعض الفنانين هذا العام وسافروا لقضاء الإجازة فيها

 

نهاية سعيدة.. في الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليه لأ 3"
 

من جانبه، شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ليه لأ 3" بطولة الفنانة نيللي كريم، أمس الجمعة، نهاية سعيدة، وذلك بعد عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية.

 

 

وحققت الحلقة الأخيرة نجاحًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور مع نهاية المسلسل، حيث نالت النهاية إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وانتهت الحلقة بزواج شيري -نيللي كريم- من كريم -أحمد طارق-، ويوافق ياسين نجل شيري -معتز هشام- على زواج والدته.

 

وسبق، نشرت مريم نعوم، صورة البوستر الدعائي للمسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة: "الليلة على شاهد ليه لأ الجزء ال 3، تأليف سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبد الوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح".


 

وتدور احداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لا حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيرى" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.


أبطال مسلسل لية لأ الجزء 3

يشارك في بطولة مسلسل"ليه لأ" الجزء 3 ، كل من الفنانة  نيللي كريم وصلاح عبد الله وعايدة رياض ونادين وأحمد طارق وأمير صلاح الدين، تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار سارة الطوبجي وسلمى عبد الوهاب وبولا ثابت وإيمان صالح، إخراج نادين خان، ومن المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد Shahid.