السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال بيتيس يعلن ضم المغربي شادي رياض لاعب برشلونة على سبيل الإعارة

الخميس 27/يوليو/2023 - 02:14 م
شادي رياض
شادي رياض

أعلن نادي ريال بيتيس اليوم الخميس التعاقد مع المدافع المغربي شادي رياض قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع إمكانية تفعيل بند الشراء.
 

 

ريال بيتيس يعلن ضم المغربي شادي رياض لاعب برشلونة على سبيل الإعارة 

 

ونشر ريال بيتيس بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير أكد فيه أن شادي رياض سادس إنتقال في صفوفه هذا الميركاتو.

يصل المغربي شادي رياض على سبيل الإعارة من نادي برشلونة للموسم المقبل مع خيار الشراء ، يصبح هو التعزيز السادس لفريق  بعد ضم أيوز ومارك روكا وبيليرين وبارترا وإيسكو وبدأ شادي رياض مسيرته المهنية في مايوركا ، حيث انتقل إلى نظام شباب برشلونة في عام 2019.

 

وسقط فريق برشلونة الإسباني أمام نظيره أرسنال  الإنجليزي، بنتيجة 5-3، فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب فوفى بكاليفورنيا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

 

تقدم روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الاول لبرشلونة في الدقيقة 7، وبعد أقل من سبع دقائق أحرز أرسنال هدف التعادل 1/1 عن طريق بوكايو ساكا.

 

وأهدر بوكايو ساكا فرصة التقدم على البلوغرانا عندما أضاع ركلة جزاء احتسبت للمدفعجية عند الدقيقة 22 وفي الدقيقة 34 تقدم برشلونة مجددًا بهدف ثان أحرزه الجناح البرازيلي رافينيا.

 

لكن أرسنال رفض الخروج من الشوط الاول متأخراً بهذه النتيجة، واستطاع تسجيل هدف التعادل 2/2 بفضل المهاجم الالماني الجديد كاي هافيرتز في الدقيقة 43.

 

وخلال بداية الشوط الثاني تقدم أرسنال في النتيجة للمرة الاولى خلال هذا اللقاء بفضل هدف سجله اللاعب القادم من برايتون لياندرو تروسارد عند الدقيقة 54.


وعاد تروسارد ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 78 بصناعة من المدافع كيران تيرني الذي شارك كبديل بدلاً من تيمبر.

 

وقلص فيران توريس النتيجة للبرسا بهدف في الدقيقة 88 صنعه الفرنسي عثمان ديمبلي، لكن فييرا وضع هدفاً خامساً لارسنال بعدها بدقيقة واحدة