الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافيس سكوت: انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات

الخميس 27/يوليو/2023 - 12:12 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، التعليق على إلغاء حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان من المقرر إقامته غدا الجمعة، أمام سفح الأهرامات.

 

مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافيس سكوت:"انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات"

 

وكتب مصطفى كامل، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلا:" الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

تابع:" قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب".

واضاف مصطفى كامل:" أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام".