الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الرابعة على الثانوية الأزهرية: بكيت من الفرحة وحلمي أدرس لغات

الخميس 27/يوليو/2023 - 01:35 ص
مصر تايمز

انطلقت الزغاريد من منزل آية محمد عجور، الطالبة بمعهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية، بعد حصولها على المركز الرابع في الثانوية الأزهرية مكفوفين بنسبة 90.16%.

 

وقالت الطالبة إنها كانت تحرص على مذاكرة دروسها أولًا بأول، وتقسم يومها بين الدروس والمذاكرة، وتخصيص وقت للراحة بين كل مادة لتستطيع استيعابها.

 

وأضافت أنها كانت تسعى منذ التحاقها بالمرحلة الثانوية أن تكون من الأوائل، ودعمها أفراد أسرتها بالكامل، ووفروا لها كافة احتياجاتها، خاصة الجو المناسب للمذاكرة.

 

وأوضحت الرابعة على الثانوية الأزهرية، أنها علمت بخبر حصولها على ترتيب بين الأوائل من شقيقتها، وانتابتها حالة بكاء هستيري هي ووالدتها، ولم تستوعب الخبر في البداية.

 

وأشارت الطالبة إلى أنها وضعت جدولًا يوميًا للمذاكرة، وخصصت 4 ساعات يوميًا تذاكر دروسها، وتحصل على راحة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وهو ما ساعدها على عدم تراكم المواد.

 

وأكدت أنها تتمنى الالتحاق بكلية اللغات والترجمة، وستعمل خلال فترة الإجازة على تقوية اللغة الإنجليزية، موضحة أن مثلها الأعلى هو أي شخص نجح في تحقيق حلمه، ونجح في مجاله.

 

وقدمت الرابعة على الثانوية الأزهرية الشكر لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وأسرتها لمساعدتهم لها خلال مسيرتها الدراسية وإيمانهم بها حتى أصبحت من الأوائل.