الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يرد على تصريحات عمرو أديب ويوجه سؤالاً لمالك بيراميدز

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 09:17 ص
مصر تايمز

رد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب، بعدما كشف الأخير أن سبب خلافه مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، هو إصراره على إستضافة ميدو في أحد البرامج التلفزيونية منذ فترة طويلة.

 

ميدو يرد على تصريحات عمرو أديب ويوجه سؤالاً لمالك بيراميدز

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "عمرو أديب قال كلام غلط، هو لم يتشاجر مع مرتضى منصور بسببي، الخناقة بينهم من فترة كبيرة، وأنا لما اتخانقت مع رئيس الزمالك اخترت أدخل مع عمرو استغلالا لهذا الخلاف ولأنه أكثر حد هيخدمني".

 

ووجه أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق ، سؤالا للإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اعتداء حسين الشحات جناح الأهلي على لاعب فريقه محمد الشيبي، عقب لقاء الفريقين بالدوري المصري.

 

وقال ميدو  "سالم الشامسي قام بتصعيد أزمة اعتداء الشحات على الشيبي لأنها حدثت في مصر وليست في الإمارات"، مضيفاً، "كانت هناك واقعة مؤسفة ضد بيراميدز في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري بالإمارات يوم 5 مايو الماضي، ولم يحدث أي تصعيد قضائي لأن المباراة أقيمت في الإمارات وليست بالقاهرة".

 

وتابع ميدو: "لماذا قرر الشامسي تصعيد الأزمة قضائيا بعد واقعة الشحات؟ هذه النقطة لا أفهمها من جانب مالك بيراميدز، لم يجرؤ الشامسي على تصعيد هذه الأزمة في الإمارات، بينما اتخذ الإجراءات القانونية كاملة في مصر وهي علامة استفهام بالنسبة لي".

 

وكانت مباراة السوبر المصري بالإمارات، قد شهدت اشتباك علي معلول ومحمد الشناوي، ثنائي الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وتطورت الأمور بتدخل بعض لاعبي الفريقين.

 

"فاكر لما قالك هعلقك في الاستوديو".. عمرو أديب يهاجم ميدو بسبب مرتضى منصور
 

 

أبدى الإعلامي عمرو أديب اندهاشه الشديد من تصريحات أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، والتي تناول فيها هجوم عمرو أديب على  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزول"، بسبب وجود مشكلة بينهما.

 

وقال عمرو أديب في تصريحات تلفزيونية، "ميدو اللي بيدافع عن مرتضى منصور ده وطلع من كام يوم بيقولي أصل انت عندك مشكلة مع مرتضى .. أنا مشكلتي مع مرتضى منصور ابتدت بسببك، لما قالك أنا هعلقك من رجلك في الاستديو لو طلعت مع عمرو أديب، وقالي انا هقفل المحطة لو طلعت ميدو معاك في الحلقة، وطبعًا لا هو ولا اللي يتشددله يقدر يقفل القناة، ويومها أنا خدت المسئولية على نفسي وقولت لا ميدو هيطلع معايا وهيتكلم .. طيب فاكر يا ميدو يومها مرتضى منصور قال عليك ايه ؟ فاكر قال بيتعمل فيك ايه يا ميدو؟ طب فاكر بعدها لما كلمتني وقولتلي يا عمرو أنا هتصالح مع مرتضى منصور، عشان كل شوية بيشتمني، وأنا مش عايز حد يشتمني".

 

وأعرب عمرو أديب عن استنكاره من حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" عن اللاعب إمام عاشور، مختتمًا: "إيه الهبوط والتدني ده؟ ربك دلوقتي يمهل ولا يهمل، كل يوم ربنا بيوريه آية من آياته، كل يوم قضية وبلاغات شكل.. أنا عارف عقدته كان نفسه يبقى مذيع، اسألوه فين حزب الإخلاص؟".