السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ابعتوا عروضكم وبعد كده نتكلم".. الأهلي يكشف موقفه من رحيل علي معلول

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 01:30 م
علي معلول
علي معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف الإدارة بشأن رحيل علي معلول نجم منتخب تونس والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

"ابعتوا عروضكم وبعد كده نتكلم".. الأهلي يكشف موقفه من رحيل علي معلول (خاص)

 

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لـ "مصر تايمز"، أن الأهلي لم يتلق أي عرض رسمي لضم علي معلول خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أن كل ما تردد في وسائل الإعلام المصرية والتونسية خلال الساعات الماضية عن تلقي الأهلي عروضاً رسمية أندية خليجية ترغب في التعاقد مع علي معلول ليس له أساس من الصحة.

 

وأوضح المصدر، "في حال تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً لضم علي معلول  سيتم عرض الأمر على شركة الكرة والجهاز الفني ومن ثم يتم اتخاذ القرار المناسب".

 

كشفت تقارير إعلامية تونسية، أن علي معلول نجم منتخب تونس والنادي الأهلي تلقى اتصالات من 4 أندية سعودية وقطرية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

صراع سعودي قطري للتعاقد مع علي معلول


ذكر موقع "فوتبول تونيزيان"، أن ناديا الهلال والاتفاق السعوديين، بجانب السد والدحيل القطريين يسعون للتعاقد مع علي معلول، مشيراً أن مصدر مقرب من علي معلول، أكد أن الهلال السعودي عرض عليه عقد لمدة موسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وأن النادي الأهلي، يرغب في التجديد مع معلول أولاً، ثم الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة.

 

وسادت حالة من القلق، داخل جدران النادي الأهلي، بعدما فجرت تقارير صحفية تونسية، عن خبر غير سار لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن اقتراب رحيل أحد لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت تقارير صحفية تونسية، إلى أن النجم التونسي علي معلول بات قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف، مشيرة أنه قريب من الانضمام للدوري السعودي.

 

وبحسب موقع Foot 24 التونسي، فإن اللاعب التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.

 

وتابع الموقع، أن علي معلول يملك عروضا من أندية سعودية وقطرية راغبة في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي.


وتوج معلول بـ17 لقبا مع القلعة الحمراء أبرزها دوري أبطال إفريقيا في 3 مناسبات إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الإفريقي في مناسبتين.

 

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي، مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويعد علي معلول، أحد أهم اللاعبين داخل النادي الأهلي في السنوات الماضية، وساهم في تحقيق البطولات، وآخرها التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


علي معلول انضم إلى الأهلي المصري في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي، ليحجز مقعده بين أفضل اللاعبين الأجانب في تاريخ النادي.

 

علي معلول يقرب نجم الوداد من النادي الأهلي

 

ومن ناحية أخرى دخل يحيي عطية الله لاعب منتخب المغرب ونادي الوداد المغربي دائرة اهتمامات النادي الأهلي، بعد الأنباء التي ترددت حول إمكانية رحيل علي معلول.

 

ذكر موقع "le360" المغربي،  أن يحيى عطية الله بات قريب جداً من إرتداء قميص الأهلي المصري في صفقة إنتقال حر بعدما انتهى عقده مع الوداد الرياضي بنهاية الموسم الكروي المنقضي.


وأضاف الموقع بأن الرحيل الوشيك للتونسي علي معلول نحو الدوري السعودي، يقرب يحيي عطية الله من حمل ألوان النادي الأهلي، موضحاً أن اللاعب يخوض  تداريب انفرادية في اانتظار الحسم في هوية الفريق الذي سينضم إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.