الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي السد يعلن قائمة تضم 27 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 12:23 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن نادي السد مساء اليوم قائمة تضم 27 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والتي ستقام في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا تم تقسيمها على 4 مجموعات.

 

ويلعب السد ضمن المجموعة الثانية والتي تضم الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وأكمل السد تحضيراته وخاض مرانه الختامي اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد، بمشاركة جميع اللاعبين، وحرص خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي برونو ميجيل على الاهتمام بالجوانب البدنية والأمور الفنية والخططية.. وذلك قبل التوجه غدا الثلاثاء إلى مدينة أبها السعودية.

 

واكتملت القوة الضاربة للفريق بانضمام المغربي رومان سايس الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين والإكوادوري جونزالو بلاتا المنضم حديثا أيضا لصفوف الفريق قادما من بلد الوليد الإسباني لمدة 5 مواسم.

 

وكان السد تعاقد في وقت سابق مع الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة 3 مواسم قادما من فولفسبورج الألماني، والكولومبي ماتيوس أوريبي لاعب بورتو البرتغالي والمدافع الإيراني أمين حزباوي لخمسة مواسم، في الوقت الذي تم تجديد عقد لاعب الوسط البرازيلي جيليرمي توريس لموسمين، بجانب التعاقد مع المهاجم جيوفاني هنريكي نجم بالميراس البرازيلي، البالغ من العمر 19 عاما لكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال المباراة الودية أمام الرجاء المغربي وتأكد غيابه عن السد في الموسم المقبل.

 

ويترأس بعثة نادي السد، تركي العلي المدير التنفيذي للنادي، وتضم البعثة 27 لاعبا هم : (سعد الدوسري ، مشعل برشم ، يوسف البلوشي، حسن الهيدوس، جيليرمي توريس، بيدرو ميجيل، أحمد سيار، باولو أوتافيو، عبدالله اليزيدي، ماتيوس أوريبي، بغداد بونجاح، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أحمد السعيد، هاشم علي، أمين حزباوي، جونزالو بلاتا، رومان سايس، علي أسد، مصعب خضر، مصطفى طارق مشعل، يوسف عبدالرزاق، أحمد سهيل، مهدي سالم، طارق سلمان، محمد وعد).