الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بحضور هاني سعيد.. صلح بين حسين الشحات والشيبي لاعب بيراميدز

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:49 م
الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

 حرص حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على  الصلح مع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، بعد المشادة التي جرت بينهما عقب مباراة الأهلي وبيراميدز  التي  اقيمت مساء اليوم  ببطولة الدوري الممتاز.


جاء الصلح في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز وفي وجود  بعض لاعبي الفريقين  الذين حرصوا على تسوية الموقف في اطار العلاقة الطيبة التى تجمع بين الشحات وجميع لاعبي  بيراميدز.

 

 

ونشبت مشاجرة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، عقب نهاية مباراة الفريقين، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 من عمر مسابقة الددوري المصري، الذي انتهى بفوز السماوي بثلاثة أهداف دون رد، وإلحاق الهزيمة الأولى للأحمر في الدوري المصري.

 

ودخل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشادة مع المغربي محمد الشيبي، مدافع بيراميدز، وذلك أثناء خروج اللاعبين عقب المباراة.

 

حقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً على فريق الأهلي بثلاثيه دون مقابل في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة 28 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

وسجل محمد عبد المنعم الهدف الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة (39) من زمن الشوط الأول ،نجح فخري لاكاي في تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز في مرمي الأهلي بالدقيقة(77) ، وأحرز مصطفي فتحي الهدف الثالث لبيراميدز في مرمى الأهلي بالدقيقة(91) من زمن الشوط الثاني.

 

ويتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري برصيد 82 نقطة جمعهم من 33 مباراة، حقق الفوز في 25 وتعادل في 7 وتلقي هزيمة وحيدة.


فيما حصل بيراميدز علي المركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من 34 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل فى 7 وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو الفريق السماوي 58 هدفاً واستقبلت شباكهم 24.