الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شحاتة على بعد خطوه من الانضمام لنادي الزمالك (خاص)

الأحد 23/يوليو/2023 - 06:01 م
محمد شحاته
محمد شحاته

كشف مصدر مطلع داخل نادي طلائع الجيش، حقيقة العروض المقدمة للاعب وسط الفريق محمد شحاته، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد شحاته على بعد خطوه من الانضمام لنادي الزمالك (خاص)

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الزمالك وبيراميدز يتنافسان على ضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية، وطلائع الجيش حدد مبلغ 10 مليون لبيع اللاعب".

 

وأضاف: "بيراميدز رصد مبلغ بقيمة 12 مليون للحصول على توقيع شحاته، والزمالك لا يمانع دفع 10 مليون بعد تحديد المبلغ من قبل الطلائع وفي انتظار الرد النهائي من القلعة البيضاء".

 

وتابع : "رغبة اللاعب تقربه من الانضمام لنادي الزمالك لانه يريد صناعة التاريخ والتتويج بالبطولات ولا يلتفت لإغراءت المبالغ الماليه".

 

ونجح نادي طلائع الجيش، في تمديد عقد محمد شحاتة لاعب فريق كرة القدم بالفريق، لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد وصوله العديد من العروض الداخلية والخارجية مؤخرًا.

 

وتالق محمد شحاتة مع الطلائع هذا الموسم وكذلك فى صفوف المنتخب الأولمبي الذى وصل لنهائى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا قبل أن يخسر اللقب فى المباراة النهائية لصالح منتخب المغرب كما حسم الفراعنة الصغار تأهلهم لأولمبياد باريس 2024.

 

محمد شحاته: هدفي في غينيا توفيق من الله.. وهدفنا التتويج بإفريقيا وإسعاد الشعب المصري (خاص)
 

 

أكد محمد شحاته لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، أن هدفه في مرمى غينيا جاء بتوفيق من الله وكنت لا أتوقع تسجيله، ولم أتلقى تعليمات خاصة من الجهاز الفني قبل انطلاق اللقاء.

 

وقال شحاته لـ"مصر تايمز": "الحمدلله أننا تأهلنا لأولمبياد باريس 2024، وإن شاء الله نحقق بطوله إفريقيا لمصر".

 

وأضاف: "لاعبي المنتخب على قلب رجل واحد، محدش بيفكر في نفسه كل التفكير واحد للتيم بالكامل، وهو تحقيق البطولة وإسعاد الشعب المصري".


 

وأوضح: "وتسجيلي هدف التأهل له احساس بالفخر، وشرف كبير تمثيل منتخب مصر وأحمد الله على مساهمتي في التسجيل والتأهل".


 

ونجح محمد شحاتة في تسجيل هدف فوز منتخب مصر على غينيا بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المقامة في المغرب، ليتأهل الفراعنة إلى أولمبياد باريس 2024، ولنهائي إفريقيا لمواجهة منتخب المغرب.