الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يعلن سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الثلاثاء المقبل

الأحد 23/يوليو/2023 - 03:15 م
مصر تايمز

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، رسميا، موعد قرعة الدور التمهيدي لبطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الجديد.

 

الكاف يعلن سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الثلاثاء المقبل

 

وقال "كاف" عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد، إن القرعة سوف تجرى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يوليو، في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، في مقر "كاف" في مدينة السادس من أكتوبر.

 

وأفاد "كاف" بأن هناك 54 ناديا من 42 اتحادا أهليا، يشاركون في النسخة المقبلة من دوري الأبطال، بينما يشارك 52 ناديا من 41 اتحادا في الكونفيدرالية، جدير بالذكر أن الأهلي يحمل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما حصد اتحاد العاصمة الجزائري لقب بطولة الكونفيدرالية.

 

الأهلي وبيراميدز يشاركان في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بينما يلعب الزمالك وفيوتشر في الكونفيدرالية، فيما يخوض الأهلي دوري السوبر الأفريقي الذي ينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

 

"اللاعيبة زهقت وجابت آخرها".. شوبير يكشف كواليس معسكر الأهلي قبل مباراة بيراميدز
 

 

إنتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار اتحاد الكرة بعدم الموافقة على تأجيل مباراة الأهلي والداخلية المحدد لها يوم 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات كأس مصر، موضحاً أن حالة من الإستياء سيطرت على لاعبي الأهلي بعد قرار عدم تأجيل المباراة على الرغم من موافقة ناديا الأهلي والداخلية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حالة من الزهق الشديد بين عناصر النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، اللاعيبه جابت أخرها بسبب توالي المباريات بالتزامن مع أن الفريق الأحمر لم ينهي الموسم الحالي حتى الآن".

 

وأضاف أحمد شوبير، "كان هناك رغبة من جانب عناصر النادي الأهلي بإنهاء الموسم والحصول على راحة عقب لقاء المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، اتحاد الكرة كشف عن إقامة لقاء الداخلية في كأس مصر وحال الفوز سوف يلتقي مع المصري بعد حوالي أسبوع".


 

وتابع أحمد شوبير، "عناصر النادي الأهلي لديها رغبة في الحصول على راحة وهو ما جعل الفريق يلعب مران الخميس الماضي في العاشرة صباحا، لرغبة بعض العناصر في السفر والحصول على راحة وزيادة فترة الراحة".