الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحي والسعيد في صدارة قائمة غيابات بيراميدز ضد الأهلي

الأحد 23/يوليو/2023 - 03:10 م
مصر تايمز

يفتقد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز عدداً كبيراً من اللاعبين فى مواجهة الأهلي، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي، فى اللقاء المؤجل من الجولة 28 من بطولة الدوري.

 

رمضان صبحي والسعيد في صدارة قائمة غيابات بيراميدز ضد الأهلي


 

ضمت قائمة غيابات بيراميدز ضد الأهلي كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد دعدور، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عبد الله مجدي، خط الوسط: عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد صادق - بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف  - دودو الجباس.

 

شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن انتقال بن شرقي للنادي الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جديدة بشأن تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".

 

وتابع أحمد شوبير "أشرف بن شرقي من الممكن أن ينتقل اللاعب للدوري السعودي أو العودة للدوري المغرب، لكن حتى الآن الأمور صعبة لعودته إلى الدوري المصري".

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات جديدة بشأن رحيل محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد العروض السعودية خلال نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أحمد شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: هناك اتصالات بين إدارة النصر السعودي ومحمد الشناوي حتى الآن من أجل التعاقد معه، ولكن دون وجود عرض رسمي للنادي الأهلي، ولا يوجد اعتراض في إدارة الأهلي أو الجهاز الفني لرحيل محمد الشناوي، لأنهم يرون أنه تكريم لمسيرته الكبيرة.

 

"اللاعيبة زهقت وجابت آخرها".. شوبير يكشف كواليس معسكر الأهلي قبل مباراة بيراميدز

 

إنتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار اتحاد الكرة بعدم الموافقة على تأجيل مباراة الأهلي والداخلية المحدد لها يوم 30 يوليو الجاري، ضمن منافسات كأس مصر، موضحاً أن حالة من الإستياء سيطرت على لاعبي الأهلي بعد قرار عدم تأجيل المباراة على الرغم من موافقة ناديا الأهلي والداخلية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حالة من الزهق الشديد بين عناصر النادي الأهلي خلال الوقت الحالي، اللاعيبه جابت أخرها بسبب توالي المباريات بالتزامن مع أن الفريق الأحمر لم ينهي الموسم الحالي حتى الآن".

 

وأضاف أحمد شوبير، "كان هناك رغبة من جانب عناصر النادي الأهلي بإنهاء الموسم والحصول على راحة عقب لقاء المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل، اتحاد الكرة كشف عن إقامة لقاء الداخلية في كأس مصر وحال الفوز سوف يلتقي مع المصري بعد حوالي أسبوع".
 

وتابع أحمد شوبير، "عناصر النادي الأهلي لديها رغبة في الحصول على راحة وهو ما جعل الفريق يلعب مران الخميس الماضي في العاشرة صباحا، لرغبة بعض العناصر في السفر والحصول على راحة وزيادة فترة الراحة".