الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دراما رمضان 2024.. محمد سامي يسابق الزمن لتصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

الأحد 23/يوليو/2023 - 12:27 م
محمد سامي
محمد سامي

يسابق المخرج محمد سامي، الزمن من أجل الاستقرار على النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير، استعدادا لبدء تصوير مسلسه الجديد "نعمة الأفوكاتو" خلال الفترة المقبلة.

 

دراما رمضان 2024.. محمد سامي يسابق الزمن لتصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من خلال تناول عدد من القضايا الاجتماعية وتأثيرها على الشارع المصري.

 

يعد"نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، كمال أبورية، طارق النهري، ولبنى ونس، تأليف مهاب طارق، ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

 

كانت أخر أعمال محمد سامي الدرامية مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول جعفر العمدة، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ودخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدا عن العمل، ثم قابل خلال مشواره "عايدة"، وتعرف عليها ونشأت بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما عاش جعفر مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيا أو أصابه مكروه.

 

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.