الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي الودية

الأحد 23/يوليو/2023 - 11:34 ص
الهلال السعودي
الهلال السعودي

ينتظر محبي ومشجعي الهلال السعودي انطلاق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الزعيم والكويت الكويتي وديًا، اليوم الأحد استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تبدأ احداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والكويت الكويتي، على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

موعد مباراة الهلال السعودي والكويت الكويتي الودية


ويأمل الهلال السعودي تحقيق نتائج إيجابية خلال أحداث المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، بعدما اكتفى الموسم الماضي فقط بالتتويج بكأس لوسيل على حساب الزمالك المصري وحصد المركز الثاني بكأس العالم للأندية.


ينتظر الجميع فعاليات حفل تقديم لاعبي نادي الهلال السعودي خلال أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال السعودي والكويت الكويتي، وانضمت هذه الصفقات إلى صفوف فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن الهلال السعودي من تدعيم صفوف الزعيم بصفقات قوية للغاية، استعدادًا للموسم الجديد، والذي سيشهد صراع كبير على جميع الألقاب سواء محلية أو قارية.

 

ونجح نادي الهلال السعودي في تعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد بضم صفقات قوية، وهم  كاليدو كوليبالي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو يمتد حتى 3 سنوات، وايضا تعاقد العالمي مع روبن نيفيز من ولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو لمدة 3 مواسم.

 

و ضم الهلال السعودي سافيتش قادمًا من فريق لاتسيو الإيطالي بعقد يمتد حتى 3 سنوات أي موسم 2025-2026.