الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري البورسعيدي لـ"مصر تايمز" : سنتحمل كافة مصاريف علاج المشجع المصاب

السبت 22/يوليو/2023 - 01:01 ص
أحمد عصام شعبان
أحمد عصام شعبان

أكد أحمد عصام شعبان عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن المجلس كلف مدير العلاقات العامة علي غويبه بزيارته لمشجع المصري في مستشفى المبره.

المصري البورسعيدي لـ"مصر تايمز" : سنتحمل كافة مصاريف علاج المشجع المصاب 

 

وقال أحمد عصام شعبان لـ"مصر تايمز"، أن الجميع متواجد في الإسكندرية بسبب مباراة نهائي كأس الرابطة اليوم، ولذلك قررنا تكليف علي غويبه بزيارة المشجع المصاب للاطمئنان عليه ومتابعته داخل المستشفى والاطلاع علي التقارير الطبية".

 

وأضاف: "بعد مباراتنا أمام سيراميكا سوف يقوم مجلس إدارة المصري البورسعيدي بزيارة المشجع المصاب، وتحملنا كافة مصاريف علاجة". 

 

 

 

 

وشهدت محافظة بورسعيد، قبل قليل، حادث سقوط أحد مشجعي النادي المصري، وذلك من الطابق الثالث، أثناء تعليق علم للنادي المصري، قبل مباراة سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجري تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولي جهات التحقيق استكمال الاجراءات.


ووصل مستشفى المبره المصاب م ا م ك، ويبلغ من العمر 24 عاما، وذلك بادعاء سقوط من الدور الثالث من شارع المنيا وكسري، أثناء تعليق العلم مشجعي النادي المصري، وتبين انه مصاب بكسر بالكاحلين واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

إبراهيم نور الدين حكما لنهائي  كأس الرابطة بين المصري وسيراميكا
 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصر لكرة القدم، عن أسماء حكام مباراة الغد التي تجمع بين كلًا من سيراميكا كليوباترا، والمصري البورسعيدي، في نهائي كأس رابطة الأندية.

 

ويدير المباراة تحكيميًا، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، ويعاونه كلا من سمير جمال، ويوسف البساطي، ومحمد صباحي، حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على غرفة الفار كلا من محمد الحنفي، وهاني عبد الفتاح.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء غد السبت الموافق 23 من يوليو الجاري، وتُقام المباراة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.