الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاكيدًا لمصر تايمز.. الزمالك يرفض فسخ التعاقد مع سامسون(مستند)

الجمعة 21/يوليو/2023 - 04:06 م
سامسون
سامسون

رفض مسؤلو نادي الزمالك، فسخ التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الأداء المتواضع التي قدمه المهاجم مع الفريق خلال أحداث هذا الموسم في مختلف البطولات التي شارك بها الأبيض.

 

وانفرد مصر تايمز من قبل برفض الإدارة فسخ التعاقد مع اللاعب، مؤكده أن سامسون مستمر مع النادي وفي حالة عدم الاقتناع به من جانب الجهاز الفني سيتم إعارته.

تاكيدًا لمصر تايمز.. الزمالك يرفض فسخ التعاقد مع سامسون(مستند)

 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، حقيقة فسخ التعاقد مع سامسون أكينولا لاعب الأبيض، بعدما ترددت العديد من الأنباء حول فسخ التعاقد مع اللاعب خلال الأيام الحالية.


وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الاخبار المنتشرة بشأن فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق ليس لها أي صحة من الأساس كلها اجتهادات شخصية، سامسون مستمر وسعيد بتواجده مع الفريق كأكبر الأندية في أفريقيا".

 
وأضاف: " انتشار تلك الأنباء والشائعات في هذا الوقت لتشتيت تركيز اللاعبين خاصة اننا في وقت صعب ونسعى لإنهاء بطولة الدوري المصري بمركز يليق بأسم النادي".


وتابع: “مرتضى منصور رئيس النادي قرر صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وكل لاعب لديه وقت محدد من جانب الإدارة لأستلام مستحقاته ولا يوجد أي اعتراض من اللاعبين”.