الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد الظهور الأول لميسي بقميص إنتر ميامي

تعرف على موعد الظهور الأول لميسي بقميص إنتر ميامي

الجمعة 21/يوليو/2023 - 03:40 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يستعد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لظهوره الأول بقميص إنتر ميامي الأمريكي، الذي انضم اليه قادما من باريس سان جيرمان في الاتنقالات الصيفية الحالية.

 

تعرف على موعد الظهور الأول لميسي بقميص إنتر ميامي

 

 

ويظهر ميسي لأول مرة مع الفريق الأمريكي في مباراة آزول المكسيكي المقرر لهاغداً السبت في تمام الثالثة صباحاً ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الدوريات، البطولة التي تضم فرق من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي.

 

القنوات الناقلة لمباريات ليونيل ميسي بالدوري الأمريكي

ليونيل ميسي 

 

مباريات الدوري الأمريكي، لا يتم نقلها عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط حتى الآن، و لم تعلن أي قناة حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.


ولكن يمكن متابعة مباريات الدوري الأمريكي، ومباريات فريق إنتر ميامي، عن طريق الاشتراك في تطبيق "Apple Tv" و الذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة.

 

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، قبل أن يلتحق به زميله السابق في "البرسا"، النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

 

 

ورفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده في 30 يونيو، ومن ثم عاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل تحديد موقفه مع النادي الكتالوني، ليقرر ميسي، الانتقال إلى إنتر ميامي ليبدأ معه مشروعه الجديد بعد أن قد عرضًا كبيرًا، في نفس الوقت رفض البرغوث عرض خيالي من فريق الهلال السعودي.

 

وتبلغ قيمة النادي الأمريكي الذي تعود ملكيته إلى النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقاً، 34.40 مليون يورو، أقل بقرابة 10 ملايين من قيمة ميسي السوقية، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت المختص في الأرقام والإحصاءات.

 

وأكد عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق في تصريحات خاصة ل"مصر تايمز" رفضه الشديد لإنتقال ميسي إلى الهلال قائلا "لو عمل كده كنت عملتله بلوك".

 

وأردف: "لا أمانع انتقال ميسي للدوري الأمريكي لأنه حقق كل ما يمكن تحقيقه سواء مع الأندية أو المنتخب أو الانجازات الفردية، ويريد الآن الاستجمام فقط واللعب بعيدا عن الضغوط والأضواء بالإضافة إلى أن عرض إنتر ميامي خيالي ولا يمكن رفضه ويفوق عرض الهلال بمراحل".