الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يشكر الجهات المعنية بعد زيادة عدد الجماهير في نهائي كأس الرابطة

الخميس 20/يوليو/2023 - 10:21 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أصدر النادى المصري البورسعيدي بيانا رسمياً يتوجه من خلاله بالشكر إلى الجهات المعنية، بعد الموافقة على زيادة أعداد الحضور الجماهيرى للفريق البورسعيدى فى نهائى كأس الرابطة المقرر إقامته أمام سيراميكا يوم السبت المقبل بملعب "برج العرب" لـ5 آلاف مشجع.

 

المصري يشكر الجهات المعنية بعد زيادة عدد الجماهير في نهائي كأس الرابطة



وجاء بيان المصرى كالتالى: استجابة للجهود الكبيرة التى قام بها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو على، قررت الجهات المعنية  الموافقة على زيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهير المصرى بمباراة الدور النهائى لبطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا إلى خمسة آلاف تذكرة، على أن تقوم شركة تذكرتي بطرح 2500 تذكرة لجماهير المصري عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتوجه مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبو على بخالص شكره وتقديره لقطاع الأمن الوطنى ببورسعيد والسيد اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد والسيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية على موقفهم الداعم للقلعة الخضراء، وهو ما أدى فى النهاية إلى الموافقة على زيادة عدد التذاكر تلبية لرغبات مشجعي المصري وللطلبات التي تقدمت بها إدارة النادي المصري في هذا الشأن.

كما يتقدم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي بخالص الشكر والتقدير والعرفان لقطاع الأمن الوطني ببورسعيد على دعمه اللامتناهي لكل الطلبات التي تقدم بها مجلس إدارة المصري لزيادة عدد التذاكر المخصصة لجماهيره بنهائي كأس الرابطة إلى خمسة آلاف تذكرة، وكذلك مجهوداتهم الكبيرة في إرساء دعائم الاستقرار في كافة المجالات ببورسعيد وفي مقدمتها النادي المصري قلعة بورسعيد الخضراء ورمزها التاريخي.

 

أمير هشام يفتح النار على رابطة الأندية بسبب أسوأ لقطة في الموسم
 

 

شن الإعلامي أمير هشام هجوماً عنيفاً على رابطة الأندية بسبب وضع درع الدوري المصري في "كيس قمامة" قبل مباراة الأهلي وحرس الحدود والتي انتهت بنتيجة 1 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية، "درع الدوري التاريخي في أخر ظهور له يتحط في كيس قمامة، إيه المنظر ده وبتتكلموا عن التطوير والقرارات، مشهد لا يليق بسمعة الكرة المصرية ودي واحدة من أسوء لقطات الدوري المصري الموسم ده، رابطة الأندية هي المسئولة عن المنظر ده، اللي بيتكلموا عن التسويق والتطوير اللي عايز يسوق في 2023 يحط درع في كيس قمامة أسود".

 

وأضاف أمير هشام، "كان ممكن تحط درع الدوري في دولاب زجاج صغير في عربية مفتوحة والناس تشوفه وتصوره، مفيش تفسير للمنظر ده".

 

أمير هشام يفتح النار على ميدو: "أنت بالليل حاجة والصبح لما بتفوق حاجة تانية"

 

وفي وقت سابق، شن الإعلامي أمير هشام هجوماً عنيفاً على أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، بعدما أعلن الأخير تقديم شكوى ضد أمير هشام بعدما تحدث عن توقيع أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للنادي الأهلي.

 

وقال أمير هشام عبر برنامجه "بلس 90"، "أنت بالليل حاجة و الصبح لما بتفوق حاجة تانية، أنت شغلتك على المدفع ايه؟ أنا ولا بخاف ولا بتهز، أحمد حسام ميدو لمح في برنامجه في قناة عامة محايدة طلع من خلال برنامجه وهاجمنا بشكل كبير ومن خلال حسابه على تويتر بشكل واضح ، أنا عايز أسألك سؤال شغلتك على المدفع ايه ؟، أكلمك كأيه كإعلامي ولا كمسؤول ولا كمتحدث بأسم نادي الزمالك ؟".
 

وأضاف أمير هشام، "لو كإعلامي هسألك سؤال هو إلياس الجلاصي اللي في المصري اللاعب الجامد الزمالك تفاوض معاه ولا لا واللاعب نفسه أعلن في إحدى البرامج أن مدحت عبدالهادي كلمه، مع أن عقده كان لسه ممتد مع المصري حصل ولا محصلش ؟ حصل وهسألك بقى كمسؤول لما ده حصل أنت فين من الكلام ده ؟ ، حد قدم شكوى في مسؤولي الزمالك وقتها؟ لا  أحمد حسام ميدو كإعلامي طلع وقال الشناوي عنده عرض من أهلي جده هو الشناوي عقده خلص مع الأهلي المصري ؟ لا لسه عقده ممتد، هل هنلوم أحمد حسام ميدو عشان قال معلومة ؟ راجل بيقوم بشغله وبيحاول يجتهد ويقدم معلومة".

 

وتابع أمير هشام، "ليه لما قولنا معلومة في برنامجنا قمت بتقديم شكوى، أحمد حسام ميدو كان مدير فني في الإسماعيلي وهو مقدم برنامج منحاز للزمالك، في ازدواجية واضحة وتضارب مصالح في بعض الأمور، كإعلاميين لازم نبقى مسؤولين عن الأخبار اللي بنقولها ، لكن أحمد حسام ميدو في أخبار كتير جدا من خلاله بتتقال غلط وبالدليل والفيديوهات، مع الوضع في الاعتبار أنا مش هزعل من ميدو لسبب بسيط  أنا مدرك جدا أن التوقيت اللي قال فيه كلامه عننا والتويته اللي ليها علاقة بينا كان بالليل وأنا عارف أن ميدو بالليل حاجة والصبح حاجة ، وأنا واثق أنه بيلوم نفسه بس لما فاق الصبح تاني يوم، لأن مهنيا متقدرش تقول عليا حاجة بقوم بشغلي كإعلامي اللي أنا درسته" .