السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن أشرف يتلقي التحية من جماهير الأهلي

الأربعاء 19/يوليو/2023 - 09:19 م
أيمن اشرف
أيمن اشرف

تلقي أيمن اشرف لاعب النادي الأهلي السابق من جماهير الأهلي قبل انطلاق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وحرس الحدود، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول .

خط الوسط: كوكا، اليو ديانج، حسين الشحات، بيريي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف، كهربا.


بينما جاء تشكيل حرس الحدود كالتالي:

حراسة المرمى: كريم عماد
خط الدفاع: أحمد شديد - خالد سامي - محمد عبد الله - إبراهيم القاضي - أحمد أيمن.

خط الوسط: مصطفى جمال - أحمد فيلكس - حامد الجابري.

خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم - وفالانتين أودو.


ويتربع النادي الأهلى على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم برصيد 62 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه 9 أهداف فقط.

 

ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر  برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 44 هدف وهبط رسمياً لدوري القسم الثانى.

 

ومن المقرر أن يتسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري في ليلة الظهور الاخير له قبل ان يتم وضعة في متحف.

 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى السابق لمدة موسمين لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية.

 

وخرج أيمن أشرف من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بشكل نهائي منذ بداية الموسم الجاري.


ودع أيمن أشرف النادي الأهلي بالدموع، وذلك خلال تكريم زملاؤه داخل غرفة ملابس الفريق باستاد مختار التتش بالجزيرةحرص أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي على توجيه رسالة وداع إلى القلعة الحمراء، بعد الرحيل رسمياً عن صفوف الفريق، والتعاقد مع نادي البنك الأهلي لموسمين في صفقة أنتقال حر.