الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد أبو العنين بعد فوز فريقه "فخور بنادي سيراميكا كليوباترا" (صورة)

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 07:44 م
محمد أبو العنين
محمد أبو العنين

هنأ رجل الأعمال محمد أبو العنين، لاعبي الفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالدوري، أمام نادي البنك الأهلي.

وكتب أبو العنين، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "فخور بنادي سيراميكا كليوباترا بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بالفوز الثاني على التوالي بنتيجة بـ3 أهداف مقابل هدف على فريق البنك الأهلي".

وواصل: "تهنئة اللاعبين والجهاز الفني والإداري على الأداء الرائع والظهور المشرف، ونجدد الالتزام تجاه الفريق بالدعم والمساندة للمنافسة على البطولات وحصد الألقاب".



نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره البنك الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد "السويس الجديد".

وسجل أهداف سيراميكا شادي حسين هدفين في الدقائق الـ39 و62 من عمر اللقاء بالترتيب، وسجل شريف عادل دابو الهدف الـ2 للوافد الجديد في الدقيقة الـ60 من علامة الجزاء.

وسجل هدف فريق البنك الأهلي الوحيد، اللاعب فادي فريد في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء.


وألغى الحكم هدف لفريق سيراميكا بعد العودة إلى الفار بسبب التسلل، وسجل الهدف الملغي اللاعب دابو في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب محمد نبيل بعد الحصول على الإنذار الثاني له في المباراة، بعد تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه لاعب البنك الأهلي.