السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب الطقس الحار.. انقطاع متقطع لـ الكهرباء علي عدد من أحياء محافظة بورسعيد

الثلاثاء 18/يوليو/2023 - 01:22 ص
مصر تايمز

شهد عددًا من مناطق وأحياء محافظة بورسعيد، أمس الثلاثاء، انقطاع متقطع للكهرباء، وذلك في أوقات مختلفة، ولفترات زمنية مختلقة بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
 


وعلق عددًا من المواطنون عبر صفحاتهم علي الفيس بوك علي ظاهرة انقطاع التيار الكهربائي، والتي تكررت علي مدار اليوم في أماكن مختلفة، وظهر من خلال التعليقات علي المنشورات أن الإنقطاع وصل كافة أنحاء محافظة بورسعيد واحيائها وشوارعها.

 

 

ورصد مصر تايمز في ساعات متأخرة انقطاع الكهرباء عن منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور، وهي أحد المناطق الشعبية كثيفة السكان، والتي فوجئ سكانها بانقطاع مفاجئ للكهرباء دون سابق إعلان عن ذلك.

 

وأثر انقطاع الكهرباء علي وصول المياه للأدوار العليا في بعض المناطق السكنية، وذلك نتيجة عطل مواتير الرفع، إلا أنها تعود إلي طبيعتها من جديد مع عودة الكهرباء مرة آخري، وذلك أيضًا دون إعلان عن أسباب لذلك.


هذا وقد تراوحت فترات انقطاع الكهرباء في المناطق المختلفة بين 30 دقيقة إلي ساعة، وتعود بعد ذلك إلي طبيعتها من جديد، فيما لم تشهد أعمدة الإنارة بالشارع أي انقطاع وظلت مضيئة طوال فترة الليل بشكل منتظم، ولم تعلن أي جهة رسمية عن الأسباب وراء انقطاع الكهرباء بهذا الشكل دون إنذار.


يذكر أن شركة الكهرباء تعلن عبر صفحتها الرسمية علي فيس بوك انقطاع الكهرباء في حالة القيام بأعمال الصيانة أو تطوير الشبكة، إلا أنها في هذه المرة لم تتحدث من قريب أو بعيد عن انقطاع التيار وأسبابه.