الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاڤيينا يضم عمر المختار لاعب النادى الاوليمبي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 07:30 م
عمر المختار لاعب
عمر المختار لاعب لافيينا الجديد

أعلن منذ قليل نادي لافيينا عبر صفحته الرسميه انضمام عمر المختار لاعب وسط النادى الاوليمبي في صفقة انتقال حر ، حيث انضم الاعب عمر المختار الموسم الماضي للنادي الاوليمبي تحت قياده المدرب رمضان السيد قادما من نادي بني سويف خلال فتره الانتقالات الصيفيه بالقسم الثاني .

 

و تعد هذه الصفقه الخامسه لنادي لافيينا خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه ، وتعاقد لافيينا مع الاعبان احمد خالد وعمر عبد الشافي قادمين من الشمس في صفقه انتقال حر ، محمد متولي لاعب خط وسط الالومنيوم السابق في صفقه انتقال حر ، ثم الاعب يوسف فهيد جناح فريق الواسطى السابق في صفقه انتقال حر.

احمد عيد عبد الملك مديرا فنيا لنادي لافيينا 

 

نجح مجلس إدارة نادي لافيينا برئاسة محمود الأسيوطي، في التعاقد مع نجم الزمالك السابق أحمد عيد عبدالملك، مديرًا فنيًا للفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين .

وكان لافيينا، قد قدم الشكر للمجري جورج جاليدي المدير الفني السابق للفريق بعد الفشل في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، حيث احتل المركز الثاني بمجموعة الصعيد خلف الجونة برصيد 68 نقطة.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من أحمد عيد عبدالملك مديرا فنيا، أحمد صلاح مدربا عاما، محمد شديد مدربا، محمد عبدالسلام مدربا، أحمد مصطفى مدربا لحراس المرمي .