الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حطتلهم السم فى الساندوتشات.. صاحبة واقعة قتل أطفالها الثلاثة: مصيرهم الجنة

الإثنين 17/يوليو/2023 - 06:57 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قالت المتهمة شريهان "37 سنة- موظفة" في اعترافاتها  أمام جهات التحقيق في اتهامها بقتل أطفالها الثلاثة بحبة الغلة السامة التي قدمتها لهم في سندوتشات وعصائر أثناء اصطحابها لهم في نزهه بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج، وذلك انتقامًا من زوجها الذي رفعت ضده قضية "خلع" وإصراره على أخذ الأطفال في حضانته.


 

وقالت المتهمة، بأن أطفالها كانوا يحكون لها عن قسوة أبوهم معهم في الأيام التي يقيمون معه فيها، ومع إصراره على أخذ الأطفال لحضانته وخوفها عليهم من الحياة القاسية التي يعيشونها حضرها التفكير بأن الموت أفضل لهم لأنهم صغار، وسيكون مصيرهم بعد الموت الجنة.


وأمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس سيدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل أطفالها الثلاثة، بأن اوضعت لهم حبوب حفظ الغلال السامة، بسبب خلافات بينها ووالدهم وخلعته، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج.

 

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول "ريم ح أ"، 8 أعوام، و"بسمة ح أ" 7 أعوام، و"أمين ح أ" 6 أعوام، ويقيمون دائرة المركز، مصابين بحالة إعياء شديدة، ووفاة الأولي والثانية فور وصولهما بينما لحق بهم الثالث بعد ساعات.

 

وبسؤال والدتهم "شريهان ف أ" 37 موظفة بالوحدة المحلية لمركز المنشأة، أفادت بمضمون ما تقدم، وأكدت على وجود تاريخ مرضي مزمن لهم مع مرض السكري، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها الواقعة.