السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

“حماة الوطن” بمطروح يشارك ببطولة "التيك بول" ضمن مهرجان العلمين الجديدة

الإثنين 17/يوليو/2023 - 04:33 م
مصر تايمز

أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، عن مشاركة أمانة العلمين في فعاليات بطولة "التيك بول" ضمن مهرجان العلمين الجديدة ، في أكبر مهرجان ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، الذي أطلق في 13 يوليو ويستمر حتي 26 أغسطس.
 

“حماة الوطن” بمطروح يشارك ببطولة "التيك بول" ضمن مهرجان العلمين الجديدة


وقال النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح ، بأن أمانة العلمين شارك منها محمد فتحي أمين الإعلام وحقق المركز الرابع في البطولة من 72 فريقا بمشاركة خليجية وحصوله علي شيك ب٣٠ ألف جنيه.

ومن جانبه أكد محمد فتحي بأن لعبة تيك بول تُلعب زوجي وفردي، وعندما نلعب زوجي يجب أن يكمل اللاعبان بعضهما، والتوظيف هنا يصبح مسألة شديدة الأهمية" ، وان الأجواء في العلمين عالمية، وهي حاليا من أفضل مدن العالم علي ساحل البحر الأبيض المتوسط تنافس أجمل المدن الأوروبية.

يأتي ذلك ضمن سياسيات الحزب في المشاركة في البطولات والاحتفالات الكبرى للدولة المصرية في الجمهورية الجديدة، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي ، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم المركزي.