الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بصورة لها مع زوجها أحمد العوضي

الإثنين 17/يوليو/2023 - 12:41 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز.. شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها ومحبيها، صور لها من عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، رفقة زوجها، الفنان أحمد العوضي

 

ياسمين عبد العزيز.. وتوقفت أمام ابتسامته غير المعتادة في الصور المنشورة له حيث يظهر دوماً بملامح جادة، وهو ما جعلها تنشر الصورة وتظهر في أحضانه.

 

ياسمين عبد العزيز

 

ياسمين عبد العزيز.. ونشرت ياسمين عبد العزيز صورتها مع العوضي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: “ما بيضحك أهووو”.

 

من جانبه، كشف الفنان أحمد العوضي، كواليس العمل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

 

ياسمين عبد العزيز.. قال أحمد العوضي خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس :" الشغل مع ياسمين عبد العزيز، سهل لانه فنانة كبيرة في حجمها وناجحة، وصعب بردو لأنها مراتي في نفس الوقت بيكون صعب اتعامل معاها".

 

ياسمين عبد العزيز.. تابع أحمد العوضي : "أنا وياسمين لما بنشتغل في عمل واحد بيكون إحنا الاثنين قلبنا على الشغلانه، وبيكون العمل متميز لذلك".

 

ياسمين عبد العزيز

 

مسلسل ضرب نار، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.

 

وتطرأت أحمد العوضي في حديثه عن المشاكل التي تحدث مع ياسمين عبد العزيز، "احنا لما نختلف في اللوكشن بسبب العند ومش بنتكلم في الشغل، بس لما نرجع البيت نبدا نخانق، وبنحل الموضع اللي بيقنع التاني اكتر، هو اللي بيمشي".

 

طارق الشناوي يطلب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فنيا 
 

ياسمين عبد العزيز.. طالب الناقد الفني طارق الشناوي من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي الإنفصال الفني بعد مسلسلهما "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023.

 

وقال طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي": اللي عملتوا ياسمين للعوضي معملتوش فاتن حمامة لعمر الشريف، أتحدى أن تلاقى فاتن وعمر في عمل فني".  

 

وتابع:" فالفنان عمر الشريف كان البطل المحوري وهي بجانبه، ياسمين عبدالعزيز مستعدة أن يكون العوضي البطل المحوري وتكون بجانبه، فيجب على كل من العوضي وياسمين الانفصال فنيا".