الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الإدارة مش بالعافية".. نجم الزمالك الأسبق يهاجم مرتضى منصور ونجله

الإثنين 17/يوليو/2023 - 09:59 ص
مصر تايمز

شن أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك الأسبق هجوماً عنيفاً على إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور الصادر ، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وذلك بعد تعادل الزمالك ضد فاركو بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

"الإدارة مش بالعافية".. نجم الزمالك الأسبق يهاجم مرتضى منصور ونجله

 

وكتب أحمد عبد عبدالملك عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، الموسم الأسوأ لنادي الزمالك منذ موسم 2017 - 2018، كل حاجة غلط من البداية من وقت كاس لوسيل والصفقات وخصوصاً المحترفين الي كلهم بيجو عن طريق وكيل واحد وانك تمشي مدرب في نص الموسم ويقعد 3 ماتشات ويرجع تاني وبعدين تمشيه واللاعيبة المهمة تمشيها.. ادارياً وفنياً اسواء مواسم الزمالك من زمن".

 

وأضاف "المهم بقي المشرف العام علي الكرة مختفي فين مبيظهرش غير واحنا ماشيين كويس وصورته تتصدر في الصفحة الرسمية بعد كل تمرين بس، الادارة مش بالعافية ولا بفتحة الصدر ارحمو الزمالك وسيبوه في حاله لجمهوره".

 

"محدش يعرف يحركني".. ميدو يوجه رسالة قوية إلى المستشار القانوني لـ الأهلي
 

 

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، رسائل نارية إلى المحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي والإعلامي عمرو أديب.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية للمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، "اسأل على ميدو كويس، اسأل المحامي بتاعي، هو صديق شخصي ليك، ميدو محدش بيعرف يحركه، وميدو طول عمره مشكلته الرئيسية إن محدش بيعرف يحركه، أنا مش زعلان منك لأنك متعرفنيش، لو عرفتني كويس، عمرك ما كنت هتقول عليا الكلام ده، أنا مش صغير".

 

وأضاف ميدو: "بوجهلك رسالة، أنا مش في خناقة مع حد ولا أشخاص، وأدافع عن الزمالك وليس أشخاص، ومصلحة النادي الأهم بالنسبة لي، في حقايق هنقولها في وقتها، ومش زعلان منك عشان أنت متعرفنيش".


 

ورد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، على تصريحات الإعلامي عمرو أديب بشأن أمنية لاعبي الزمالك في الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.


 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "معنديش مشاكل مع الإعلامي عمرو أديب، وعلاقتي بيه جيدة جدا، لكن مينفعش يطلع يقول إن لعيبة الزمالك كلها نفسها تروح الأهلي، ايه الدليل اللي معاك على الكلام ده؟".


 

وأضاف ميدو: "كلامك يا أستاذ عمرو يضر النادي جدا، أحسن لاعب في مصر وهو أحمد سيد زيزو لسة مجدد في الزمالك وكان عنده عروض من الأندية المنافسة في مصر، لعيبة الزمالك معظمها لسة مجدد، ومفيش غير 3 أو 4 بس عقودهم بتنتهي والناس شغالة على التجديد".

 

وأكد أحمد حسام ميدو، أن لاعبو الزمالك حصلوا على نسبة 60% من مستحقاتهم المالية، وهو نفس ما حصل عليه لاعبي الأهلي، متابعاً، "لاعبو الزمالك حاصلين على نفس النسبة التي حصل عليها لاعبو الأهلي هذا الموسم وتصل إلى 60%، الزمالك كبير وسيظل كذلك، غير راضيين عن بعض الأمور، ولكن لا يمكن أن تصل الأمور إلى حد تدمير النادي".

 

واختتم ميدو: "المستحقات بتتأخر في بعض الشهور لكن ده طبيعي وبيحصل في أي نادي لكن كل مكافآت المباريات اللي فاتت كانت بتتصرف بعد الماتشات".

 

أسامة حسني وجمال جبر يتقدمان ببلاغين للنائب العام ضد ميدو



وتقدم أسامة حسني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي بقناة ناديه، وجمال جبر، مدير الإعلام بالأهلي، ببلاغين إلى المستشار النائب العام ضد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق وعضو اللجنة الفنية بناديه؛ لقيامه بنشر أخبار كاذبة وتوجيه اتهامات باطلة إلى سالفي الذكر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ بهدف الإساءة والتشويه لأغراض تتنافى مع المبادئ وأخلاقيات المجتمع.

 

جاء في البلاغين اللذين تقدم بهما المحامي الشهير محمد عثمان، أن ميدو خرج عن القواعد الأخلاقية دون سند أو دليل ولأسباب شخصية، وحاول أن يستثمر كتاباته ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة؛ لإثارة الفتنة بين المنتمين للأهلي والزمالك، في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف وطالب كلٌ من أسامة حسني وجمال جبر، بتطبيق القانون بحق "ميدو" لإيقاف مثل هذه التجاوزات والأكاذيب، والتي تتسبب في الاحتقان وإثارة المشاكل في الشارع الكروي.