الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي يكرم لاعبيه بمكافأت الفوز بالقمة

السبت 15/يوليو/2023 - 07:45 م
الاهلي
الاهلي

قرر مجلس اداره النادي الاهلي صرف مكافأه اجاده لي لاعبي الفريق و ذلك طبقا لللأحه المنصوص عليها بالفريق بعد الفوز علي فريق نادي الزمالك برباعيه مقابل هدف في اطارمنافاسات الجوله 31 المؤجله من بطوله الدوري المصري الممتاز.


حيث قام محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بتهنئه لاعبي الفريق و الجهاز الفني بالفوز ثم الاداء الرائع الذي قدموه الاعبين امام نادي الزمالك في المباراه التي اقيمت امس الخميس علي استاد القاهرة.

 

و أحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.
 

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.


ويتربع الأهلى على صدارة أندية الدوري برصيد 78 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ58 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ8 أهداف فقط.
 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب غداً الاحد في الساعة السابعه مساء  بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 34، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .