الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راتب أسبوعي ضخم ينتظر هندرسون في الدوري السعودي

الجمعة 14/يوليو/2023 - 08:36 م
هندرسون
هندرسون

كشفت تقارير صحفية، عن الراتب الأسبوعي للاعب جوردان هندرسون، مع نادي الاتفاق السعودي، وذلك بعد اقترابه من الإعلان عن التعاقد رسميًا مع قائد ليفربول الإنجليزي.

 

ووفقًا للموقع الإلكتروني لإذاعة "توك سبورت" البريطانية فإن هندرسون سيتقاضي مع الاتفاق 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يُقدر بـ36 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

 

ووافق هندرسون صاحب الـ33 عامًا، على الانتقال للاتفاق الذي يقوده أسطورة ليفربول السابق ستيفيت جيرارد، ويتبقى فقط الاتفاق بين الناديين السعودي والإنجليزي.

 

قناة "الكأس": قائد ليفربول يوافق على الانضمام لنادي الاتفاق السعودي


وكشفت قناة "الكأس" القطرية، أن نادي الاتفاق السعودي حصل على موافقة جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي، على الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقالت قناة "الكأس" عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، "حصل نادي الإتفاق السعودي على موافقة اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون لتمثيل الفريق ولم يتم الإتفاق مع ليفربول الإنجليزي حتى الآن".

 

في حين حدد نادي ليفربول سعر بيع، قائده الإنجليزي جوردان هندرسون، إلى نادي الاتفاق السعودي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 


وكتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "طلب ليفربول دفع 10 ملايين جنيه إسترليني من نادي الاتفاق، من أجل الموافقة على بيع جوردان هندرسون".

 

وأضاف: "تستمر المفاوضات في انتظار القرار النهائي للاعب، كانت خطة الاتفاق هي الحصول على هندرسون من خلال انتقال مجاني لكن ليفربول يصر على رسوم 10 ملايين جنيه إسترليني".

 


يذكر أن ليفربول تخلى عن عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي، منهم روبرتو فيرمينو الذي رحل إلى أهلي جدة، وجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين.