السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحكمة تبرئ بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي من جميع تهم الاغتصاب

الجمعة 14/يوليو/2023 - 06:54 م
بنجامين ميندي
بنجامين ميندي

برأت المحكمة الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة من تهم الاغتصاب الموجهة له.

المحكمة تبرئ بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي من جميع تهم الاغتصاب

 

وتمت تبرئته بعد ثلاث ساعات من المداولات من قبل هيئة المحلفين في محكمة تشيستر كراون، وبحسب تقرير "ديلي ميل" الإنجليزية فأن ميندي أصبح رجلاً حرا.

 

وأضاف التقرير أن ظهير الفرنسي بكى بعد سماعه الحكم، وفي أول تعليق له للصحفيين عقب خروجه من المحكمة اكتفى فقط بقول: "الحمد لله".

 

 

وخضع المدافع الفرنسي لفريق مانشستر سيتي بنجامين ميندي للمحاكمة اليوم الاثنين، فى محكمة تشيستر كراون، بتهمتي الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، بعدما عجز القضاة عن التوصل إلى قرار بشأنهما فى المحاكمة الأولى.

 

وينتظر اللاعب الفرنسي الحصول على براءة من تهمتي الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب قبل أيام قليلة من نهاية عقده مع مانشستر سيتي في نهاية الشهر الجاري.

 

ووفقاً لموقع "أر إم سي"، برأت المحكمة في شهر يناير الماضي اللاعب من 7 تهم اغتصاب من أصل 9 وجهت اليه وتسببت في إيقافه عن المشاركة مع مانشستر سيتي سواء في التدريبات أو المباريات وتعليق كل الأموال والرواتب التي يتقاضاها.

 

وقالت جيني محامي اللاعب الشهير عقب الحصول على البراءة في المحاكمة الأولى، "موكلي بنجامين ميندي حريص على تصفية اسمه من الاتهامين الآخرين حتى يتمكن من البدء في إعادة بناء حياته، حتى نهاية هذا الإجراء، لا يمكنني أنا ولا موكلي التعليق أكثر".