الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فتحي عبد الوهاب: بداياتي كانت مشوقه.. وبستعد لتصوير مسلسل رمضان المقبل "الحشاشين" (خاص)

الجمعة 14/يوليو/2023 - 06:31 م
مصر تايمز

صرح الفنان فتحي عبد الوهاب خلال لقاءه بموقع" مصر تايمز"  بستعد لتصوير مسلسل "الحشاشين" مع الفنان كريم عبد العزيز لعرضه في رمضان 2024 وهيكون باللغه البيضاء وليس اللغه العامية.

 

وقال "عبد الوهاب" عن بداياته التمثيلية ، حيث قال بداياتي كانت مشوقة جدا ومافيهاش ملل بالعكس خالص وكان الحظ حلو معايا ومساعدني في النجاح واختيار الادوار الجيدة ،ودوري في طيور الظلال كان فتحه خير عليا. 

 

وأكمل حديثه عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية ،حيث قال كنت موفق جدا في دوري ده وكان هيعمله  زميل آخر ولكن جت معايا صدفه.

 

حيث استضاف معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في دورته الـ 18، لقاء مع الفنان فتحي عبد الوهاب، بمركز المؤتمرات بالمسرح الصغير، اليوم الجمعة الموافق 13 يوليو، بحضور الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، ومن تقديم محمد عبد الرحمن.

 

ومسلسل الحشاشين مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، و"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما ترجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خلسة أو غدرا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.