الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامي الشيشيني: إمكانيات إمام عاشور رائعة وصفقة قوية للأهلي (خاص)

الجمعة 14/يوليو/2023 - 06:09 م
سامي الشيشيني
سامي الشيشيني

تحدث سامي الشيشيني نجم الزمالك الأسبق عن انضمام إمام عاشور المحترف ضمن صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

سامي الشيشيني: إمكانيات إمام عاشور رائعة وصفقة قوية للأهلي (خاص)


وقال سامي الشيشيني في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "بالتأكيد إمام عاشور لاعب رائع و إمكانياته عاليه و يمكنه القدره علي اللعب في اكثر من مركز".


وأضاف: "مستوى إمام عاشور متطور دائما و اعتقد انه سيفيد النادي الأهلي بقوه بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي، هو أصبح قادر علي تقديم اداء مفيد بشكل كبير".

 

وتابع: "يمكن استغلال أمام عاشور في اكثر من مركز و ليس في مركز خط الوسط فقط فهو يمكنه اللعب في مركز خط وسط مهاجم او الظهير الأيمن".


واكمل: "في نفس الوقت اي لاعب عندما ينتقل للنادي الأهلي، يستطيع الاندماج مع الفريق بسرعة، إمام عاشور سيحقق اداء رائع مثل الاعب مروان عطيه التي استطاع في وقت قصير أن يصبح من العناصر الأساسيه و مثل حمدي فتحي عندما انضم للنادي الأهلي في بدايته بجانب عمرو السوليه وأليو ديانج".


وأردف: "أعتقد ان إمام عاشور سيندمج سريعا مع الفريق لانه لاعب صاحب خبرات كبيره علي المستوي الدولي ومنتقل من فريق كبير مثل نادي الزمالك".


واختتم: "أمام عاشور سيحجز مكان في التشكيلة الأساسيه، اسرع من الاعبين السابقين مثل خالد عبد الفتاح القادم من نادي سموحه".