الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاد جريشة: الأهلي استحق ركلة جزاء أمام الزمالك

الجمعة 14/يوليو/2023 - 03:28 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن طاقم تحكيم مباراة القمة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية بين الاهلي والزمالك، ظهروا بمستوى جيد ولم تكن هناك أخطاء مؤثرة في نتيجة اللقاء.

 

جهاد جريشة: الأهلي استحق ركلة جزاء أمام الزمالك

 

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "لقطة حسين الشحات في الدقيقة 30، وشد من محمد عبدالغني مدافع الزمالك، وهي ركلة جزاء صحيحة".

 

وأضاف جهاد جريشة: "الأهلي لم يستحق خطأ قبل ركلة جزاء الزمالك، ولكن حكم الفيديو كان يجب عليه استرجاع اللقطة من البداية، ومحمد هاني لا يستحق الكارت الأحمر بعد تدخله مع عمرو السيسي، والاكتفاء بالانذار صحيح".

 

واختتم: "طاقم التحكيم كان مميز نوعا ما، وتعيين محمد الحنفي في تقنية الفيديو قبل ساعات من القمة، أعتقد أنه جاء من أجل رفع الضغط نوعا ما من أحمد الغندور بعد مباراتين سابقتين للأهلي، ولكن كنت أتمنى تعيين الحنفي من البداية ووجوده كان مهم للغاية".

 

واكتسح فريق الأهلي نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، من المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

وأحرز حسين الشحات الهدف الأول بالدقيقة الأولى، ثم نجح حسين الشحات الهدف الثاني  بالدقيقة 35، وتمكن علي معلول من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.
 
وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول لفريق الزمالك في مرمى الأهلي بالدقيقة 66 عن طريق ركلة جزاء، وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 94 من زمن الشوط الثاني.