الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بـ"الجلاليب البيضا".. طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يحتفلون بانتهاء الامتحانات

الخميس 13/يوليو/2023 - 02:27 م
مصر تايمز

احتفل طلاب الثانوية العامة بـ محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، بانتهاء مارثون الإمتحانات، وذلك وسط حالة من الفرحة والسعادة ببدء الإجازة الصيفية.

 

بـ"الجلاليب البيضا".. طلاب الثانوية العامة ببورسعيد يحتفلون بانتهاء الامتحانات

 

وارتدي الطلاب الجلباب الأبيض عقب انتهاء آخر يوم الإمتحانات، وذلك بالرغم من أنهم لم يحضرون به الإمتحانات، إلا أنهم جهزوه لارتدائه بعد انتهاء المارثون، وذلك في مظهر جديد من مظاهر الإحتفال.


وهتف الطلاب خلال الإحتفالات للنادي المصري البورسعيدي، قائلين: " الرابطة يا مصري"، ووجهوا رسالة للاعبين والجهاز الفني والإداري بتمسك كافة الفئات بتحقيق كأس الرابطة، وأكد الطلاب أن فرحتهم سوف تكتمل بفوز المصري في مبارة سيراميكا يوم 22 من الشهر الجاري، وتحقيق كأس الرابطة.

 

ورقص الطلاب علي نغمات المزمار البلدي والطبلة والدف، وذلك وسط حالة من الفرح الشديدة، وذلك خلال تجمعهم في ميدان المسلة بنطاق حي الشرق لإقامة الإحتفالات، ولعب الطلاب بالفوم الأبيض والملون، وذلك وسط بهجة وفرحة من أولياء الأمور.


وارتدي الطلاب والطالبات تيشرت مكتوب عليه دفعة تلت التسعة كام، وقاموا بالتوقيع لبعضهم علي القميص، وذلك في توثيق لأصعب سؤال جاء في الإمتحانات، هذا بجانب ارتداء البعض للجلباب الأبيض، وحمل البعض لشعار النادي المصري.