الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زوجة حسن شاكوش: مابقاش فى بيت خلاص ولما يطلقني هطلع وأقول

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 11:49 م
زوجة حسن شاكوش
زوجة حسن شاكوش

وجهت ريم زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش الشكر لكل من وقف بجانبها فى أزمتها، مؤكده أنها ستخرج لتعلن خبر طلاقها بمجرد حدوثه.

 

وقالت ريم طارق، فى بث مباشر لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام":" خلاص مابقاش في بيت.. كل شخص فيه الحلو وفيه الوحش"، وتهربت من الرد على سؤال إحدي المتابعات حول صحة ارتباطها بشخصين قبل حسن شاكوش.


وتابعت " فى الأول والاخر كلنا بنات وفى الأول عاتبت على واحدة وربنا وراني يمكن يكون جاب حقها"،" متابعة،" خلاص مابقاش فى بيت ومابقاش فى سر ولما يطلق هطلع وأقولكم".

 


وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد تصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعدما نشرت زوجته ريم طارق فيديو من أمام فيلا مسكن الزوجية، بصحبة رجال الأمن، بعد حصولها على قرار تمكين من جهات التحقيق حسب وصفها، مشيرة إلى أن حسن تعدى عليها بالسب والشتم.

رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في بث مباشر عبر حسابه على الفيس بوك، على ادعاءات اعتدائه على زوجته ريم طارق أثناء تنفيذ حكم تمكينها من دخول منزل الزوجية

 

ونفى حسن شاكوش إلقاء القبض عليه بواسطة قوة التمكين واحتجازه، مؤكداً أنه متواجد داخل منزله، وليس من أخلاقه “بهدلة بنات الناس”.
 

وتابع حسن شاكوش: “الحمد لله الواحد لا بيئته ولا تربيته ولا إمكانياته إنه يبهدل بنات الناس أو يجرحهم بأي كلمة وحشة لأنكم عارفين الست والبنت لو بصيت لها بصة وحشة توجعها”

 

أضاف حسن شاكوش:" وأنا لا تربيتي ولا بيئتي ولا عيشتي ولا أهلي ربوني على كده، لكنهم ربوني إني أحترم بنات الناس وعمري في حياتي لا ضايقت حد ولا زعلت حد ولا عملت مشاكل مع حد، لكن في ناس عاوزة تشهر بيا".