السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يعلن تعاقده مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي

الأربعاء 12/يوليو/2023 - 02:18 م
فيتور روكي
فيتور روكي

أصدر نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء تعاقده مع المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي لمدة 7 سنوات وحتى صيف 2031.

 

برشلونة يعلن تعاقده مع المهاجم البرازيلي فيتور روكي 

 

ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً أعلن خلاله عن ضم اللاعب الشاب فيتور روكي، في صفقة انتقال نهائي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي.

 

وأكد النادي الإسباني في بيانه أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا سينضم لصفوف الفريق في يناير 2024 المقبل، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

 

وتعتبر صفقة فيتور روكي هي الصفقة الرابعة لنادي برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق وتعاقد النادي الكتالوني مع كل الشاب ميكاييل فاي وإلكادي جوندوجان وإنيجو مارتينيز.

 

 

فيما أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي صباح اليوم الأربعاء عن مواجهة نادي توتنهام الإنجليزي في نهائي كأس خوان جامبر الودية المقبلة.

 

ونشر نادي برشلونة في بيان رسمي عن إقامة المباراة النهائية لكأس خوان جامبر 2023 ضد نادي توتنهام الإنجليزي يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب مونتخويك "لويس كومبانيس" الأولمبي.

 

وتعتبر هذه هي ثاني مشاركة لتوتنهام في كأس خوان جامبر، حيث سبق وشارك النادي اللندني في البطولة في عام 1986.


 

توج برشلونة بلقب خوان جامبر في عام 2022 الماضي بعد الفوز على نظيره بوماس المكسيكي بسداسية نظيفة على ملعب كامب نو.

 

وعاد فريق برشلونة الإسباني تحت قياده مدربه تشافي  هيرنانديز، المدير الفني لنادي، للتدريبات أستعداداً للموسم الجديد، بعدما حسم النادي الكتالوني لقب الدوري الإسباني "الليجا" الموسم الماضي.

 

وكان برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني لموسم 2022-2023، بعد فوزه على إسبانيول بنتيجة 4-2 وذلك قبل نهاية الليجا بـ4 جولات.


 

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن قميصه للموسم الجديد 2023-2024، وقد توج الفريق بلقب الدوري الإسباني للموسم المنصهر بعد غياب لمدة 4 سنوات، متفوقاً على غريمه عمر التاريخ ريال مدريد الذي أصبح وصيفاً.

 

وطرح النادي الكتالوني، قميصه الأساسي للموسم الجديد، عبر موقع متجره الإلكتروني بأسعار تتراوح بين 100- 175 يورو.


 

وشارك في حملة الكشف عن الطاقم الجديد بعنوان "هنا لقيادة الطريق"، عدد من لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالنادي، على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وجوليس كوندي، والثنائي الإسباني بيدري جونزاليس وبابلو جافي، ومن الجانب النسائي ظهرت أليكسيا بوتياس المتوجه بلقب أفضل لاعبة في العالم.

 

واعتمد النادي على اللونين الأحمر والأزرق التقليديين في قميص الفريق للموسم الجديد، فيما تُشير تسريبات إلى أن الطاقم الثاني (الاحتياطي) سيكون باللون الأبيض.