الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الحلم مالوش نهاية.. هاشم عيسى 64 عاما حصد ذهبيتين ببطولة العالم للأساتذة بألعاب القوى

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 08:14 م
الكابتن هاشم عيسي
الكابتن هاشم عيسي

التقت عدسات موقع مصر تايمز الاخبارى بنموذج جديد فى فى عالم الرياضه وان الحلم مالوش نهاية.. بس أنت احلم واسعى على حلمك ولا تنظر خلفك.

 

قال الكابتن هاشم عيسي الكابتن هاشم عيسى مدرب كمال الأجسام معتمد بالاتحاد المصرى لكمال الأجسام، والمدرب بمركز شباب شبلنجة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وصاحب الـ64 عاما، والذى أكد أنه الحياة بعد المعاش لا تعنى الفناء.

 

وأنه كان يعمل موظف سابق بهيئة التأمين الصحى، وحاليا مدرب كمال الأجسام معتمد بالاتحاد المصرى لكمال الأجسام، أن العمر مجرد رقم فى البطاقة، وأنه يمكن تحقيق المستحيل فى أى سن كان صغير أو كبير، والذى حصل مؤخرا على بطولة العالم فى ألعاب القوى للأساتذة والتى أقيمت بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر، وكذلك حصوله على بطولة الجمهورية لألعاب القوى والتى أقيمت بالصالة المغطاة بالزقازيق بمحافظة الشرقية، وكذلك ذهبية بطولة منطقة الشرقية للقوة والتى شارك فيها ما يزيد عن 600 متسابق من جميع محافظات مصر، وكان هو أكبرهم إلا أنه كان أولهم وأحرز بطولة العالم وحصاد الذهبية.

 

و7 بطولات مركز أول على مستوى الجمهورية.. وأخرى بطولة العالم للأساتذة".. حصيلة عامين من الجهد والمثابرة والاجتهاد من الكابتن هاشم عيسى والذى بدأ مسيرته فى لعبة كمال الأجسام بعد سن الأربعين ليتحول بعدها ويدخل ألعاب القوى وهو فى عمر الحادى والستين، ليكسر الرقم القياسى المسجل ويسجل رقم جديد يحمل اسمه بألعاب القوى ويصل إجماليه 350 كيلو، وكذلك يحصل على المركز الأول ببطولة العالم لألعاب القوى، والتى أقيمت مؤخرا بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر.


واوضح، أنه على الرغم من أنه بعمر 64 سنة حاليا إلا أنه استطاع تحقيق ميداليتان ذهبيتان فى البطولة على الرغم من أنه كان من أكبر المشاركين بالبطولة ونافس متشاركين تخطت أعمارهم الأربعين عاما بقليل، واستطاع الفوز عليهم، قائلا: "كل دا إنجاز بحاول أحققه لمصر فى اللعبة، وإحنا قادرين على كل شيء بالعزيمة والإصرار.

 

وفى النهاية اللقاء اكد الكابتن هاشم عيسى 64 عاما انهو حصد ذهبيتين ببطولة العالم للأساتذة بألعاب القوى. و 7 بطولات جمهورية وبطولة العالم وكسرت الرقم المسجل وسجلت آخر باسمى.. وأقول للشباب: اسع لحلمك ولا تنظر خلفك الحلم مالوش نهاية.