السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بتغير كبير في الملامح.. ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورة له خلال مرضه

الثلاثاء 11/يوليو/2023 - 03:29 ص
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

نشرت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة له وهو على فراش المرض وعلقت عليها قائلة “ سيشهد التاريخ ان ده بقي إيمان البحر درويش”.

 

وظهر في الصورة الفنان إيمان البحر درويش بتغير كبير في الملامح وأعراض المرض تظهر عليه وسط دعوات جمهوره بالشفاء له 

 

 

وكانت أمنية  ابنة الفنان إيمان البحر درويش قد قالت سابقا في  منشورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كشفت من خلاله عن مكان تواجد والدها مؤكدة أن والدها تعرض لانتكاسة صحية دخل على إثرها العناية المركزة.

 

وكتبت أمنية ابنة ايمان البحر درويش ،"والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب اعتقال ايمان البحر و فين ايمان البحر .. ابويا بخير و مش تحت سيطره حد و ماحدش معتقله .. و لكن هو في العناية المركزه علشان حصله انتكاسه .. فا بدل ما تضيعوا وقت في اي كلام ادعوله".

وإيمان البحر درويش، هو حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش، وحقق شهرته من أداء أغاني جده بتوزيعات موسيقية جديدة، وكذلك من بعض أغانيه مثل "طير في السما"، وتولى منصب نقيب الموسيقيين المصريين بين عامي 2017 و2019.

 

عمل إيمان البحر على إعادة إحياء أعمال جده سيد درويش فقدمها بطريقة ممتازة لاقت إعجاباً كبير في كافة أنحاء الوطن العربي بالرغم من اختلاف إسلوب أغانيه عن أنماط الغناء التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

 

ولد بحي كوم الدكة باﻹسكندرية عام 1955، وحصل على بكالوريوس هندسة من جامعة اﻹسكندرية. ثم بدأ مشواره الغنائي بتكوين كورال غنائي أثناء دراسته بالكلية وذلك لتقديم أعمال جده الفنان الراحل سيد درويش، وقد حقق شهرة على مستوى طلاب الجامعة في مجال الغناء.

 

أسس إيمان شركة لإنتاج شرائط الكاسيت باسم شركة أمواج، واصبح ينتج ألبوماته بنفسه، و شارك في بطولة أفلام "طير في السماء، تزوير في أوراق رسمية، حكاية في كلمتين" ومسلسل “حبيبي الذي لا أعرفه”.

 

وكان نقيب الموسيقيين مصطفى كامل قد أكد في تصريحات سابقة له خلال اجتماع الجمعية العمومية المصغر للنقابة، تفاصيل حول فترة توليه النقابة سابقا.

وقال مصطفى كامل، إنه استلم النقابة بعد أحداث 25 يناير 2011، ووقتها كانت خزينة النقابة خاوية، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت أنعش الخزينة، وأصبح بها ما يقرب من 13 مليون ونصف المليون جنيه، مدعما قوله بمستندات عرضها على الشاشة.

أضاف مصطفى كامل: "أنا قولت لـ إيمان البحر درويش لو مفيش فلوس تدفع بيها معاشات الموسيقيين فأنا هسلف النقابة من جيبي".