الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يضمن البقاء في الدوري بعد الفوز على الداخلية

الإثنين 10/يوليو/2023 - 11:03 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق مساء اليوم الإثنين فريق الإسماعيلي الفوز على الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.


وسجل للإسماعيلي الهدف الوحيد في اللقاء نتيجة خطأ قاتل من الداخلية، عندما ضغط  مدبولي وصلت الكرة لياو أنور الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة من عمر المباراة لتسكن الشباك.


وبهذا الفوز ضمن الإسماعيلي البقاء في الدوري المصري الممتاز بشكل رسمي بعد جمعه 37 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 32 في المركز قبل الأخير وأصبح قريبًا بشدة من الهبوط.

ونقطة 37 هي الأمان في الدوري المصري، حيث أن أي فريق سيصل إلى 37 نقطة سيضمن البقاء في الدوري المتبقي منه جولة وحيدة.

 

كولر يدخل التاريخ.. 5 بطولات خلال 10 أشهر مع الأهلي 
 

 

وتوج النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر بلقب الدوري المصري للموسم الحالي، للمرة 43 في تاريخه، بعد غياب موسمين لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

 


ولم يستطع نادي بيراميدز ان يعطل الأهلي عن التتويج رسمياً بالقب الغالي، الدوري المصري الممتاز، ومنح صلاح محسن اللقب المارد الأحمر بعدما ضرب السماوي بهدفين.

 

كولر يدخل التاريخ.. 5 بطولات خلال 10 أشهر مع الأهلي 
 

وحصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مع النادي الأهلي على لقبيين في السوبر المصري، ولق بكأس مصر ومثله في دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا الفوز على نظيره بيراميدز بثنائية مقابل هدف في المباراة التي تجمع بينمها  اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري المصري
وسجل هدف بيراميدز الأول كريم حافظ في الدقيقة 37، وادرك صلاح محسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وسجل صلاح محسز الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وجاء تشكيل بيراميدز كالاتي:
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ    
خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - وليد الكرتي - محمد حمدي  
خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
يوسف نادر - هشام محمد - محمد سامي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - إبراهيم شتا - محمود جمال - محمود العربي أوكا - أوجو صامويل
وجاء تشكيل اسوان كالآتي: 
حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: هاني ، نبيل، بيكهام، شكري
خط الوسط: عادل، توني
خط الهجوم: ارتر، امادي، صلاح محسن، جابر