الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادية الجندي تتصدر محركات البحث بسبب هذه الصورة

الإثنين 10/يوليو/2023 - 01:54 م
نادية الجندي
نادية الجندي

نادية الجندي.. تصدرت النجمة نادية الجندي، تريند محرك البحث الشهر "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد  نشرها صورة جديدة ظهرت فيها بملامح شبابية، من أحدث جلساتها التصويرية.

 

نادية الجندي تتصدر محركات البحث بعد ظهورها بإطلالة شبابية

 

نادية الجندي.. وتميزت نادية الجندي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل دائمًا، بإختيارها لإطلالات تبرز أنوثتها وأناقتها من خلال ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، وهذا يجعلها محط اهتمام متابعيها.

 

 

وكانت الفنانة نادية الجندي، قد قالت إنها من مواليد برج الحمل، مشيرة أنه يتميز بالطيبة والتحمل والصبر، فهو يكاد يكون انفعالي لكنه طيب وينسى الخلافات سريعا.

 

واضافت نادية الجندي خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة: «من صفات مواليد برج الحمل التحمل، لكن إذا زاد الأمر عن الحد يتغير الأمر، ويكون أشبه بمقولة (اتقي شر الحليم إذا غضب)، متابعة أن برج الحمل أول الأبراج ومن أحلى الأبراج».

 

وأشارت نادية، أن أصعب شئ في مواليد برج الحمل هو الصبر والتحمل، "بيتحمل كتير وبييجي على نفسة كتير"، موضحة أن افضل شئ لديهم هو التحدي والاصرار والوفاء.


واكدت نادية الجندي انها تتوافق مع برج الحمل، قائلة: «الحمل بيفهم الحمل اللي زيه بسرعة جدا»، موضحة ان ابنها ينتمي لمواليد برج العقرب لكنه يمتاز بالطيبة على عكس طباع هذا البرج.

 

أول تعليق من نادية الجندى على تصريحات زينة عنها


 

نادية الجندي.. نشرت الفنانة نادية الجندى مقطع الفيديو الذى تتحدث فيه زينة عنها خلال استضافتها فى برنامج حبر سرى للإعلامية أسما إبراهيم.

 

وظهرت زينة في الفيديو الذي نشرته نادية الجندي، والذى عبرت فيه عن حبها الشديد لنادية الجندى وأن يمكن أن تشارك فى عمل معها يكون من بطولة نجمة الجماهير، وكتبت تعليق على الفيديو قائلة : حبيبة قلبى. 

 

أكدت الفنانة زينة، أنه تقبل التمثيل والمشاركة في دور عاشر مع الفنانة نادية الجندي، منوهة بأنها تحبها جدًا منذ زمن طويل جدًا، حيث إنها تحبها وتقدرها وحزينة من الهجوم عليها، وتغير عليها من التصريحات السلبية.

 

وأوضحت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، أنها تاريخ كبير جدًا وهي شخصية مهذبة ومحترمة ومن عائلة محترمة وصاحبة  قلب كبير جدًا، وهي من أقرب الناس لها ولعائلتها وأولادها، متابعة: "نادية الجندي ثروة قومية.. يجب أن نجرم من يضايق هذا الشخص"، إذ أنها صنعت تاريخ سينمائي، ولا يصح الهجوم عليه.

 

وتابعت: "الفنان عادل إمام ونادية الجندي عملولنا تاريخ كبير جدًا.. وعيب على من يقلل من قيمتها الفنية"، موضحًا انه لا يصح أن يتم استضافة شخصيات فنية غير ناجحة ويستضيفهم البرامج من أجل التحدث عن تفاصيل قديمة، معقبة: "متعملوش سعر للناس اللي بتهاجمهم .