الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء فى ديربي نصف نهائي كأس العرش المغربي

الأحد 09/يوليو/2023 - 11:08 ص
الوداد المغربي
الوداد المغربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الرجاء، اليوم الأحد، فى نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي للموسم الجاري.

 

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء فى ديربي نصف نهائي كأس العرش المغربي 
 

وسيكون استاد المركب الرياضي محمد الخامس مسرحاً للمباراة التي تجمع بين فريقي الوداد والرجاء، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

وأسند الاتحاد المغربي مهمة إدارة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء في نصف نهائي بطولة كأس العرش إلى الحكم جلال جيد.

 

ومن جانب أخر، توج منتخب المغرب الأولمبي بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً على حساب منتخب مصر في المباراة النهائية التي جمع بينهما أمس السبت.

 

و سقط منتخب مصر الأولمبي تحت قياده مدربه روجيرو ميكالي، على يد منتخب المغرب بثنائية مقابل هدف في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

 

أحرز محمود صابر الهدف الأول للمنتخب الأولمبي في مرمي المغرب بالدقيقة (10)، وتعرض محمود صابر صاحب هدف التقدم للطرد بالدقيقة (17)، ونجح يانيس بيجراوي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (37) من عمر الشوط الأول، وأضاف للمغرب أسامة ترغالين الهدف الثانى فى الدقيقة 105.


 

وكان نجوم منتخب مصر الأفضل في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، حيث حصد حمزة علاء جائزة أفضل حارس مرمى في البطولةـ فيما توج إبراهيم عادل بجائزة أفضل لاعب.

 

ونجح منتخب مصر الأولمبي في هذه النسخة من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل في لقاء وحيد ولم يتلقى الهزيمة خلال مجريات البطولة، بجانب خروج المنتخب الوطني في جميع مبارياته بشباك نظيفة.

 

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع منتخب النيجر، وحقق الفوز في دور المجموعات على مالي بنتيجة 1-0، والجابون بثنائية نظيفة، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط.

 

وفي الدور نصف النهائي نجح المنتخب الوطني في عبور عقبة منتخب غينيا بالفوز عليه بهدف نظيف، ليتأهل للمباراة النهائية، ويحجز مقعده في أولمبياد باريس.