الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفوق كاسح للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل صدام الليلة

تفوق كاسح للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل صدام الليلة

السبت 08/يوليو/2023 - 04:54 م
الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فيوتشر اليوم السبت، على ملعب "السلام"، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

تفوق كاسح للأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل صدام الليلة

 

 

وتقابل الفريقان من قبل في ثلاث مناسبات، أولها مباراة الدور الأول لمسابقة الدوري العام الموسم الماضي، وفاز بها الزمالك بعد تأخره بهدفين في بداية المباراة قبل أن يعود الفارس الأبيض بتسجيل ثلاثة أهداف لتنتهي المباراة 3/2.

 

أما المباراة الثانية كانت في الدور الثاني من نفس الموسم وفاز بها الزمالك برأسية محمود حمدي الونش ليحصل الفريق الأبيض على ثلاث نقاط هامة في مشوار التتويج بالدوري.

 

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين في الدور الأول من الموسم الحالي، وانتهت أيضا لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف، وسجل سيف الدين الجزيري ثنائية الزمالك بينما سجل مروان محسن هدف فيوتشر الوحيد.

 

 

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

 

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن القمة بسبب مباراة فيوتشر

 

 

الزمالك وفيوتشر.. ويدخل الزمالك مباراة فيوتشر ولديه قائمة مكونة من ثلاث لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة 31 من الدوري الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل في تمام الثامنة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك وفيوتشر.. ويتواجد أحمد السيد زيزو نجم الفريق على رأس القائمة المهددة بالغياب عن القمة في حال تلقي بطاقة صفراء، بالإضافة إلى حارس المرمى محمد عواد البعيد عن المشاركة بشكل أساسي في الفترة الماضية وسيف فاروق جعفر الذي تم تجميده حتى نهاية الموسم من جانب مجلس الإدارة.

 

الزمالك وفيوتشر.. ويتواجد الزمالك في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

 

قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر بالدوري العام

 

 

الزمالك وفيوتشر.. وتضم قائمة الزمالك ضد فيوتشر كل من: حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي ، خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.