السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير التنمية المحلية يوجه باستمرار الحملات المكثفة لرفع الإشغالات بالمحافظات

السبت 08/يوليو/2023 - 01:59 م
مصر تايمز

وجه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها تجميل الشوارع والميادين والقضاء على الاشغالات بالطرق العامة من الباعة الجائلين على مستوى المحافظات لتوحيد الجهود للمحافظة على المظهر الحضارى والجمالى للبلاد.

وزير التنمية المحلية يوجه باستمرار الحملات المكثفة لرفع الإشغالات بالمحافظات

 

تابعت وزارة التنمية المحلية استمرار الجهود المبذولة من محافظاتي المنيا والاسكندرية لاستمرار الحملات المكثفة لرفع الإشغالات بجميع قرى ومراكز المحافظات المشار إليها، تيسيراً على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظات.

 

محافظة المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لرفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام.

 

من جانبه، أوضح رئيس مركز ومدينة بنى مزار، أن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، أسفرت عن تحرير ٨٥ محضر إشغال منها ١٢ محضر إشغال و ٨ محاضر ضبط إشغال طريق و ٦٥ إزالة إدارية بشارع بورسعيد والعاشر من رمضان، لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

محافظة الاسكندرية

في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بضرورة إستمرار حملات التفتيش على المنشأت العامة والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة، وإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين، فقد نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على مستوى الأحياء مما أسفر عن ضبط 9161 حالة إشغال متنوع وتحرير 3765 محضر متنوع 393 ألف غرامات فورية خلال أسبوع.