الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية: حرمان 2381 مشجع من حضور مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم

الخميس 06/يوليو/2023 - 02:44 م
مصر تايمز

قررت رابطة الأندية المحترفة حرمان عدد 2381 من جماهير النادي الأهلي من حضور المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري، لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 في مسابقة الدوري المصري.

 

رابطة الأندية: حرمان 2381 مشجع من حضور مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم



كما تقرر حرمان عدد 217 مشجع من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضاً خلال اللقاء.

 

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".


 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة.

 

لجنة الحكام تقرر تحويل محمد شيحة إلى الانضباط بعد أحداث مباراة الاهلي

 

أعلن توفيق السيد، نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أنه سيتم تحويل محمد شيحة نائب رئيس النادي الإسماعيلي، بعد تصريحاته ضد حكام مباراة فريقه أمام الأهلي.

 

وقال توفيق السيد فى تصريحات تلفزيونية: "هناك عدة زوايا أثبتت صحة قرار حكم المباراة وتقنية الفيديو وإلغاء الهدف قرار صحيح"، مضيفاً، "سيتم تحويل محمد شيحة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة بسبب تصريحاته ضدي بأنني دمرت التحكيم المصري وسيتم اتخاذ قرارات رادعة ضده".

 

وقال محمد شيحة في تصريحات تلفزيونية: "أنا نزلت للحكام بعد الماتش قولت ليه انت ليه بتظلمني،الحكام بيجيلهم شلل لما يروحوا للفار وانا عاوز أعرف الحكم توفيق السيد مسنود من مين زي ما هو بيقول".

 

وأضاف "أنا حزين بسبب تصرفات جمهور الأهلي وكم الإهانات والإساءات لنادي الإسماعيلي و الاسماعيلية، انت عايز ايه انت مش بطل الدوري؟ مش فرغت فريقي طول السنوات السابقة؟ أنت مش أخدت كل حاجة؟".

 

واستكمل نائب رئيس الإسماعيلي تصريحاته قائلاً، "أعاتب على جماهير الأهلي، أيه كميه الكره ده، سب لجماهير الإسماعيلي وسب لمدينة الإسماعيلية وبورسعيد، أيه كمية الكره ده، جماهير الأهلي عندهم مشكلة، وبطالب وزير الداخلية واتحاد الكرة بنقل مباريات الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية".

 

وطالب محمد شيحة، من إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية حق الإسماعيلي في الظلم الذي تعرض له النادي خلال الفترة الحالية، مؤكداً أنه مطمئن على بقاء الإسماعيلي في الدوري رغم تلك الأزمة.