الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرد على أنباء فسخ عقد لاعبه قبل مواجهة الأهلي (خاص)

الخميس 06/يوليو/2023 - 01:28 م
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، حقيقة فسخ التعاقد مع سامسون أكينولا لاعب الأبيض، بعدما ترددت العديد من الأنباء حول فسخ التعاقد مع اللاعب خلال الأيام الحالية.

 

الزمالك يرد على أنباء فسخ عقد لاعبه قبل مواجهة الأهلي (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الاخبار المنتشرة بشأن فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق ليس لها أي صحة من الأساس كلها اجتهادات شخصية، سامسون مستمر وسعيد بتواجده مع الفريق كأكبر الأندية في أفريقيا".

 

وأضاف: " انتشار تلك الأنباء والشائعات في هذا الوقت لتشتيت تركيز اللاعبين خاصة اننا في وقت صعب ونسعى لإنهاء بطولة الدوري المصري بمركز يليق بأسم النادي".

 

وتابع: “مرتضى منصور رئيس النادي قرر صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وكل لاعب لديه وقت محدد من جانب الإدارة لأستلام مستحقاته ولا يوجد أي اعتراض من اللاعبين”.

 

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

 

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" على ضرورة إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها الخميس 13 يوليو المقبل ضمن منافسات الدوري المصري، لطاقم تحكيم أجنبي.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك مش هيلعب ماتش الأهلي إلا بحكام أجانب، اللي حصل في ماتش الإسماعيلي إمبارح فضيحة، الإسماعيلي له ضربتين جزاء والهدف اللي اتلغى كان صحيح".

 

وأضاف مرتضى منصور، "مفيش حكام مصريين في ماتش القمة، استحالة الزمالك يلعب الماتش بدون حكام أجانب، ده قرار نهائي".

 

أعلن خالد الغندور، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، عدم خوض الفريق الأبيض مباراة القمة أمام النادي الأهلي، المحدد لها الخميس المقبل الموافق 13 يوليو المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 31 من عمر عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لن يقبل أن يكون هناك حكم مصري في مباراة القمة، الأهلي اقترب من الحصول على لقب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر، حيث تم إلغاء هدف لأحمد عاطف، وفاز على الإسماعيلي بعد إلغاء هدف صحيح للأخير".

 

وأضاف خالد الغندور، "هو في لاعب في العالم يتعرض لعقوبة الإيقاف 12 مباراة من جانب لجنة الانضباط ولسه بيلعب (في إشارة إلى كهربا لاعب الأهلي)، اللي بيحصل ده فجر".

 

ولم يستقر اتحاد الكرة، على طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حتى الآن، علمًا بأن لجنة الحكام بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، تفاضل بين 4 حكام مصريين لإدارة هذه المباراة المنتظرة.