الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرحة طلاب الثانوية العامة بالمنيا بعد أدائهم امتحان اللغة الأجنبية الأولى:"كان سهل"

الخميس 06/يوليو/2023 - 01:20 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

سادت حالة من الارتياح والفرح بين طلاب الشهادة الثانوية بمحافظة المنيا، بعد الانتهاء من اداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، اليوم، وتباينت اراء  الطلاب ان الامتحان كان سهلا وميسرا.


في البداية، قال الطالب مصطفي احمد من امام احد لجان الثانوية بمدينة المنيا، ان الإمتحان لم يخرج عن المنهج، رغم وجود بعض الكلمات الصعبه، و الامتحان كانت مدته كافية للاجابة عليه.


وأكدت احدى الطالبات، لن القطعة كانت تحتاج إلى تفكير ووقت اطول وان مدته غير كافية للاجابة عليه.


ومن جانبه، أكدت غرفة عمليات متابعه الامتحانات في المنيا، على عدم تلقي اي شكاوى من طلاب الثانوية العامة عن اللغة اللغة الانجليزية.


وقال حمدى مصطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 40 ألفا و704 طالباً منهم 22 ألفا و 937 طالباً علمي علوم، و2443 طالبا علمي رياضة، و15 ألفا و324 طالبا بالشعبة الأدبية، يؤدون الامتحان داخل 100 لجنة، موضحا ًأنه تم التنسيق بين الإدارة الصحية وشركة الكهرباء والتأمين الصحي ومرفق الإسعاف ورؤساء القرى والأحياء لتوفير سبل الراحة والهدوء للطلاب خلال أدائهم الامتحانات، بالإضافة إلى تفعيل تقنية كاميرات المراقبة المطبقة هذا العام في امتحانات الثانوية العامة ضمن ضوابط وإجراءات صارمة تنتهجها الوزارة لضبط  اللجان.