الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

في حفل تخرجها.. شاب يركع أمام زميلته لخطبتها

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 09:10 م
أرشيفية
أرشيفية

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطالب يدعى محمد الشرقاوي، يتقدم لفتاة تدعى نادية محمد على طريقة شخصية روبونزل بفيلم ديزني، خلال حفل تخرجها بإحدى قاعات الأفراح بمدينة شبين الكوم التابعة إلي المنوفية، ليحظى الفيديو بإعجاب الجميع، حيث نال عددا كبيرا من المشاهدات والتعليقات بمجرد نشره.

 

قام أحد طلاب الفرقة الرابعة قسم الآثار بكلية الآداب جامعة المنوفية، بمفاجأة صديقته أمام زملائهم ووالدها في إحدى القاعات في المنوفية خلال حف النخرج وقدم الطالب خاتم الخطبة لصديقته وهو يركع على قدميه، ولم يكن هذا الموقف مُرتبًا مسبقًا. 

 

وأعربت نادية محمد، الطالبة في الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم تاريخ شعبة آثار جامعة المنوفية، عن صدمتها عندما تفاجأت بوجود صديقها محمد خلال حفل التخرج، حيث تقدم لها بالخطبة بعد أن طلب يدّها من والدها مسبقًا.

 

وأشارت الى أن محمد تقدم لخطبتها عدة مرات في الأشهر السابقة، ولكن والدها لم يوافق على الزواج بسبب أن محمد يقيم في محافظة غير محافظتها، ولم يكن لدى نادية أي فكرة عن خطة محمد حتى رأته يركع أمامها ويقدم لها خاتم الخطبة في الحفل.

 

وفى سياق متصل أكد عميد كلية الآداب المنوفية الدكتور أسامة مدني، إن الحفلة تم تنظيمها خارج أسوار الجامعة، مشيرا إلى أن الكلية ليس لها دخل في تنظيمها مشيرا الى أن حفل التخرج الرسمي يتم داخل أسوار الجامعة، بينما ما يتم تنظيمه خارج الجامعة ليس للجامعة أو الكلية شأن فيه.