الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السجن المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه لصاحب محل مأكولات بالقليوبية

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 10:52 ص
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين شريف السباعي، وشريف رشدى، بالسجن المؤبد على صاحب محل مأكولات بالسجن 15 عاما واثنين من معاونيه وتغريم الأول مبلغ 2 مليون جنيه ومصادرة المضبوطات بتهمة ترويج المخدرات بمدينة بنها.

 

السجن المؤبد وغرامة 2 مليون جنيه لصاحب محل مأكولات بالقليوبية

 

 كانت معلومات سرية قد وردت للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية تفيد قيام صاحب محل شهير لبيع المأكولات فى مدينة بنها بجلب كمية كبيرة من المخدرات لترويجها خلال عيد الأضحى المبارك بمساعدة اثنين من معاونيه.


وتم عرض المعلومات على مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث قادة مدير مباحث القليوبية بالتنسيق مع رئيس مكتب مكافحة المخدرات وتوصلت التحريات الى ان المتهم قام بجلب كبيرة من الحشيش والأقراص المخدرة  لترويجها خلال الاحتفال فى عيد الاضحى فى القليوبية وانه يستغل كونه يمتلك محل للمأكولات شهير فى بنها لتوزيع المخدرات كما توصلت التحريات الى ان المتهم يعتزم ترويج كمية من الحشيش فى الساحل الشمالى مستغلا زحام المصايف.


وبعد استصدار إذن من النيابة العامة توجهت قوة كبيرة من مباحث القليوبية وتم مداهمة المحل والقى القبض على المتهم ويدعى " م س و" واثنين من معاونية و التفتيش تم العثور على 8 كيلو حشيش وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة والعقاقير المخلقة وضبط سيارتين فارهتين وطبنجة ومبالغ مالية كبيرة وقدرت قيمة المخدرات بنحو 3 مليون جنيه.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات من المخدرات بقصد الاتجار والترويج وتم إحالتهم للنيابة فأمرت بحبسه وتقديمهم للمحاكمة وأصدرت المحكمة حكمها السابق.